بعد ان تفاخر فريق "اليوم الجديد" ومسؤول عرض سماك داون شاين ماكمان بالحصار الذي فرضوه على مدير عرض "الرو" ومسؤوليه منذ ايام، حصل ما لم يكن في الحسبان.

اذ وخلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وفي خضم المباراة بين فريق "اليوم الجديد" وكل من سامي زين وكيفن اوينز، عزفت موسيقى فريق "ذا شيلد" وسرعان ما ظهر اعضاؤه بين الناس، فيما بدا القلق واضحاً على وجوه فريق "اليوم الجديد".

وفي حين سارع اوينز وزين الى الانسحاب، اقتحم كل من ​رومان راينز وسيث رولنز​ ودين امبروز الحلبة، وبدأوا المواجهة مع "اليوم الجديد"، وسرعان ما اتى فريق "اوسو" للمساندة لكن وصول انطونيو سيزارو وشايموس عادل الكفة، في وقت كان فريق "الرو" للسيدات يقوم في الكواليس بهجوم متقن على سيدات "سماك داون".

ولم يتأخر الوقت حتى انضم شاين ماكمان وعدد من مصارعي"سماك داون" الى العراك، لكن مصارعي "الرو" كانوا في الانتظار، قبل ان يعطي انغل الضوء الاخضر لبراون سترومان للتدخل حيث لم يبق في الحلبة سوى مصارعي "الرو" وماكمان. ونفذ اعضاء "شيلد" وانغل عقاباً قاسياً على ماكمان، تاركين اياه ملقى على الارض.

وكان العرض شهد عودة مديره داتيال براين الذي طمأن الجميع الى ان الفريق الازرق قوي ولا خوف عليه، خصوصاً مع انضمام تريبل اتش ومع تتويج آي جاي ستايلز بلقب بطولة العالم.

وخلال العرض، احتفظ بارون كوربن بلقب الولايات المتحدة بفوزه على سين كارا، وفاز جيمي اوسو على شاد غايبل، وتغلبت شارلوت فلير على ناتاليا لتحرز لقب "بطولة السيدات لعرض "سماك داون".