حقق نادي الحكمة فوزه الرابع هذا الموسم مقابل خسارتين بعد ان هزم نادي بيبلوس في جبيل بنتيجة 101 - 93 في لقاء حماسي ومثير شهد تقلبات كثيرة في النتيجة فتبادل الفريقان التقدم واقتسما الاشواط .

الربع الاول من المباراة انتهى 21 - 15 للحكمة بعد ان فرض الحكمة طريقة لعبه واحكم دفاعه ومنع نجوم الفريق الجبيلي من التسجيل . اما الربع الثاني فعدل النادي الجبيلي من طريقة لعبه واعتمد السرعة باشراكه خمسة لاعبين قصار القامة للاستفادة من التسديد البعيد وانهوا الشوط الاول من المباراة بنتيجة 48 - 48 بعد تسجيل دواين جاكسون رمية في الثواني الاخيرة .

الربع الثالث تعملق فيه ماركوس هول لاعب بيلوس الذي سجل 30 نقطة في اللقاء واستطاع منح التقدم لفريقه 76 - 68 في نهاية هذا الربع . اما الربع الاخير فكان حماسيا جدا وتبادل الطرفان التقدم لكن سرقة كرة في اللحظات الاخيرة من علي مزهر وتالق اللاعب السابق لبيبلوس والحكمة الحالي جاي يونغبلود صاحب ال 26 نقطة منحا الحكمة الفوز 101 - 93 وهذا الفوز الرابع للنادي الاخضر مقابل هزيمتين .

وفي لقاء ثان حقق الهومنتمن فوزه الخامس من اصل 6 لقاءات وجاء على حساب التضامن بنتيجة 97 - 83 ليرتقي بطل العرب الى مركز الوصافة في البطولة . الربع الاول انتهى 22 - 15 لاصحاب الارض في مزهر ب 13 نقطة لسام يونغ ووسع الفريق البيروتي الفارق الى 12 نقطة لينتهي الشوط الاول 49 - 37 .

الربع الثالث كان مفصليا اذ تابع الهومنتمن توسيع الفارق ووصل الى 22 نقطة لينتهي هذا الربع 76 - 54 . وكان الربع الاخير تحصيل حاصل فتابع الهومنتمن الذي لعب بغياب المدرب جو محاعص للايقاف بعد طرده في اللقاء الماضي وانهى المباراة بالفوز 97 - 83 .