عقد مكتب الرياضة في "القوات اللبنانية" إجتماعه الدوري في مقرّه في الضبية برئاسة رئيسه بيار كاخيا وحضور غالبية الأعضاء.

في مستهلّ الإجتماع رحّب كاخيا بالأعضاء الجدد، متمنياً لهم ولزملائهم القدامى التوفيق في المهام الإدارية الكثيرة التي تنتظرهم. وبعدما قدّم لمحة عامة عن عمل المكتب في ولايته الأولى والنشاطات التي قام بها والتي تركت إنطباعاً جيداً ومميّزاً في الوسط الرياضي اللبناني إستعرض كاخيا التطورات الحاصلة من كافة جوانبها، مبدياً رأيه فيها وطارحاً وجهة نظره حولها.

وفي هذا السياق أكد أعضاء مكتب "القوات" وقوفهم التامّ الى جانب كاخيا في ظل الحملة المضللة المبرمجة والشرسة التي يتعرّض لها في الآونة الأخيرة، وشدّدوا على أن أيّ تهجّم أو تجريح يطاله فهو يطال المكتب بكامله وسيتمّ الردّ عليه بالطريقة المناسبة وعبر الأطر القانونية، مطالبين كل من يملك إثباتاً يورّط كاخيا في أيّ من الملفات العالقة فليذهب به الى القضاء بدل إعتماد المنابر الإعلامية المشبوهة لتصفية حسابات شخصية معه، وذكّروا بأنّ "القوات اللبنانية" كانت ولا تزال تؤمن بالقضاء وبالمؤسسات الشرعية وبالدولة.

على صعيد آخر، طلب المكتب من المحازبين والمناصرين من محبي كرة السلة الحضور الى ملعب مجمّع نهاد نوفل في زوق مكايل يوم الخميس في 23 الشهر الجاري لمؤازرة منتخب لبنان لكرة السلة في مباراته مع نظيره الهندي ضمن تصفيات كأس العالم للعبة وتشجيع أبطاله بطريقة حضارية راقية.

ثم بحث المكتب شؤوناً داخلية تنظيمية وقرر إستكمال ملفاته على صعيد تشكيل اللجان المنبثقة عنه في إجتماعه المقبل.