تستقبل روسيا في حزيران 2018 العرس الكروي الاكبر المعروف بالمونديال الروسي 2018 .

كل الفرق ال 28 التي تاهلت بدأت تعد العدة لتحضير اللاعبين وتجهيزهم لخوض غمار البطولة . المنتخبات الكبيرة وضعت الحجر الاساسي لتكوينها فالبرازيل مثلا لديها نيمار ومواهب كثيرة والمانيا تبني منتخبا قويا ليحافظ على لقبه العالمي واسبانيا لديها مواهب كثيرة وهي مبدئيا حسمت امر ال 22 الذاهبين الى روسيا.

وحده ​منتخب انكلترا​ ومدربه ساوثغايت لديه بعض الحيرة من مركز حارس المرمى . فغاريث لديه بعض التحفظات على الحارس الاول جو هارت وتراجع مستواه في الفترة الاخيرة ولديه نقص خبرة بيكفورد وبوتلاند .

هذه الحيرة جعلت الكاتب مايكل هينكس يتناول هذا الموضوع في مقال خاص فيه لموقع سكاي سبورتس سننقله لكم .

 

بعد خوض غمار التصفيات وانهائها دون اية خسارة ها هي انكلترا تعد العدة للمشاركة مرة جديدة بمونديال جديد وبامال جديدة لاعادة احتفالات 1966 على ارضها .

ابرز هذه الاستعدادات كانت امام المانيا في ويمبلي وانتهت 0 - 0 وكان بيكفورد في حراسة المرمى اما اللقاء المقبل سيكون امام البرازيل وسيكون جو هارت الحارس انذاك . 

 

واليكم القائمة التي سيختار منها غاريث ساوثغايت حراس المرمى الثلاث ليكونوا مع منتخب الاسود الثلاث في روسيا  2018  : 

1 - جو هارت :

كان جو هارت الخيار الاول لغاريث ساوثغايت منذ توليه المهمة في تشرين الاول 2016 خلفا للمقال سام الارديس . وخلال التصفيات المؤهلة للمونديال شارك هارت ب 8 مباريات من اصل 9 وجلس على مقاعد الاحتياط في اللقاء الاخير وفازت انكلترا حينها 1-0 . اما في البريمرليغ فشارك هارت في 11 لقاء وتلقت شباكه 23 هدفا وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات فقط ويقبع الهامرز في المركز 18 في البطولة . 

 

2 - جاك بوتلاند :

شارك بوتلاند في لقاء انكلترا الاخير في التصفيات امام ليتوانيا وفاز الاسود الثلاث 1-0 وحافظ على نظافة شباكه . بوتلاند كان سيكون الحارس الاساسي في لقاء البرازيل الودي لكن اصابته في كسر في الاصبع ستبعده عن الملاعب لستة اصابيع وسيكون خارج خدمة الاسود تلثلاث . اما في الدوري فتلقت شباك بوتلاند 22 هدف وحافظ على نظافة شباكه مرتين . 

 

3 - جوردان بيكفورد  :

الحارس المنتقل الى ايفرتون مقابل 30 مليون استرليني لعب اساسيا امام المانيا في اللقاء الودي الاخير الذي انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين وحقق 4 صدات ومع ابطال العالم من التسجيل . وتحدث ساوثغايت عن الحارس وقال : كنت ادربه في انكلترا تحت 21 عام وكنت اظن انه سيكون له مستقبل مشرق . قدم لقاء مميزا امام المانيا وبالتاكيد هو مسرور بادائه . 

 

4 - ​فورستر فرايزر​ :

حارس ساوثمبتون لديه 6 مباريات دولية مع المنتخب لكن مع ساوثغايت لم يثبت نفسه بعد . فرايزر تلقت شباكه 11 هدف فقط في 11 لقاء في البطولة وحافظ 3 مرات على نظافة شباكه .