شهدت فعاليات عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وقبل ايام فقط على موعد فعاليات "سورفايفر سيريز" Survivor Series، الكثير من المفاجآت. المفاجأة الاولى تمثلت بظهور مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان واستمرارها بانتقاد مدير العرض كورت انغل، حتى انها كانت تتحضر لطرده قبل ان يظهر فريق "ذا شيلد" بكامل اعضائه بعد شفاء رومان راينز من الاصابة. واشاد الفريق بالمدير ودافع عنه، فتراجعت ستيفاني عن مخططها، وقرر الفريق الانتقام على طريقته مما فعله فريق "اليوم الجديد" خلال "حصار الرو"، محدداً مباراة نارية بين الفريقين خلال فعاليات "سورفايفر سيريز".

المفاجأة الثانية كانت اكثر قوة، اذ وبعد ان تم التشكيك به من قبل ستيفاني وغيرها، تمكن جايسون جوردان ان يثبت نفسه واحقيته في المشاركة ضمن عداد الفريق الاحمر عبر تغلبه على براي وايات، لكنه تعرض للاصابة. وفي حين تردد انغل في ايصال الرسالة القاسية لابنه بأنه لن يشارك ضمن الفريق، تدخل تريبل اتش وظهر للمرة الاولى في عرض "الرو" منذ فعاليات "راسلمانيا" واعلن بنفسه انه سيحل مكان جوردان. ولم يكتف بطل العالم السابق بذلك، بل عمد الى تنفيذ حركته الشهيرة على جوردان امام انظار والده.

المفاجأة الثالثة كانت مع نهاية العرض، اذ ظهر براون سترومان مجدداً وتشوق لمواجهة كاين، وعلى الرغم من ان المباراة لم تحصل رسمياً الا ان العراك بينهما نشب بالفعل خارج الحلبة واستعمل خلاله سترومان الكرسي الحديدي وكاد ان يلقي بكاين على الطاولة. ولكن، مع انتقال المواجهة الى داخل الحلبة، عمد سترومان الى تنفيذ حركته فحمل كاين على كتفه وركض ليلقي به على ارض الحلبة التي لم تحتمل قوة الصدمة فكانت فجوة كبيرة ابتلعت الاثنين معاً.

وخلال العرض، كان للبطل الدولي بروك ليسنر اطلالة خاصة مع مدير اعماله بول هايمان لتحدي بطل العالم الجديد آي جاي ستايلز.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "شيلد" على تحالف بطل القارات "ذا ميز" وشايموس وانطونيو سيزارو، وفين بالور وساموا جو على لوك غالوز وكارل اندرسون، وانزو اموري ودرو غولاك على كاليستو واكيرا توزاوا، وبايلي على ميكي جايمس ودانا بروك لتضمن انضمامها الى الفريق الاحمر النسائي.