تواصل شركة أودي الشرق الأوسط العروض القوية لمنتجاتها مع مجموعة ديناميكية من الطرازات الجديدة التي تستعرض أحدث الابتكارات في مجالي التكنولوجيا والأداء، والتي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى في المنطقة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات المقام خلال الفترة الممتدة بين 14 و18 تشرين الثاني 2017.

وتضم الطرازات التي ستكشف عنها العلامة الجيل الرابع من الطراز الرائد أودي A8، جنباً إلى جنب مع سيارة أودي RS 5 الجديدة كليّاً وأول سيارة سباق من أودي تنتمي لفئة GT4 – أودي R8 LMS GT4، فضلاً عن مجموعة جديدة كلياً من قطع غيار ’أودي بيرفورمانس بارتس‘.

ومع كشف النقاب عن سيارة أودي A8 الجديدة كلياً – تقدم أودي لمحة عن مستقبل فئة السيارات الفاخرة.

وفي جيلها الرابع، تجسد هذه السيارة الرائدة مرةً أخرى معايير التميز من خلال تقنية (Vorsprungdurch Technik) – مع ما تتميز به من مفاهيم تصميمة جديدة ومفهوم تشغيلي مبتكر يعتمد على الشاشة اللمسية ونظام دفع يعتمد بصورة منهجية على الأنظمة الكهربائية. وتعتبر أودي A8 أول سيارة معدة للإنتاج التجاري على مستوى العالم ومصممة للقيادة الذاتية المشروطة.

وبدءاً من عام 2018، ستعمد أودي إلى إدخال وظائف القيادة الذاتية بشكل تدريجي ضمن حيز الإنتاج، كنظام ركن السيارة الذاتي، ونظام الدخول والخروج الذاتي من المرآب ونظام القيادة الذاتية في أوضاع الازدحام المروري.

كما ستقدم العلامة وللمرة الأولى في المنطقة أيضاً سيارة أودي RS 5 التي سيتم توفيرها في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر كانون الاول 2017. ويولد محرك TFSIثنائي الشواحن التوربينية الجديد كلياً في السيارة بسعة 2.9 ليتر 450 حصاناً من القوة و600 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتأتي ثالث محطات أودي البارزة خلال المعرض من برنامج سباقات العملاء في شركة ’أودي سبورت‘. فبعد قيام الشركة بإطلاق سيارة أودي R8 LMS GT3عام 2009، وطرح الجيل الثاني من هذا الطراز الناجح في عام 2015، وإضافة سيارة RS3 LMS التي تنتمي لفئة TCR عام 2016، تمت توسعة محفظة طرازات سيارات السباق التي توفرها أودي للعملاء مرةً أخرى خلال هذا العام.

وتم كشف النقاب عن إصدار GT4 من سيارة أودي R8 LMS لأول مرة في المنطقة. وتقدم هذه السيارة ما يصل إلى 364 كيلواط (495 حصان) من القوة فإنها تعتبر بمثابة الطراز الأولي المثالي للهواة في عالم سباقات GT4. وتستند أكثر من 60% من سيارة أودي R8 LMS GT4على سيارة أودي R8 Coupe V10. كما أنها بنيت ضمن ذات منشأة الإنتاج في بولينجر هوفين.

وظهرت سيارة السباق الجديدة هذه لأول مرة في سباق التحمل 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ خلال شهر ايار من العام الجاري معأودي لسباقات العملاء. وسنتمكن من مشاهدة السيارة مرةً أخرى في الشرق الأوسط خلال سباق دبي 24 ساعة خلال شهر كانون الثاني 2018 في ’دبي أوتودروم‘.

وتشمل مجموعة السيارات المعروضة في جناح أودي أيضاً سيارة أودي SQ5 الجديدة كليّاً والتي تم إطلاقها مؤخراً، جنباً إلى جنب مع طرازات S5 Sportback وRS 3 Sedan وQ2 وTT RS–جميع هذه السيارات تم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2017. كما ستمثل كل من سيارة R8 Spyderالمفضلة في منطقة الشرق الأوسط وسيارة أودي Q7 المجهزة بكافة الإكسسوارات الحديثة عنصر جذب يستقطب الكثير من عملاء أودي إلى المعرض.