اصاب المصارع ​آي جيا ستايلز​ عصافير عدة بحجر واحد، خلال عرض "سماك داون" ااذي اقيم في وقت متأخر من مساء امس في لندن التي استضافت فعاليات ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​.

وكان الحدث الابرز دون شك حلال هذه الفعاليات، المباراة على لقب بطولة العالم بين البطل جيندر مهال ومتحديه ستايلز. ومن الطبيعي ان يرافق مهال الاخوان "سينغ" حيث بقيا في جوار الحلبة لمساعدة حليفهما عند اللزوم. وفي وقت توقع الجميع ان تكون المباراة سريعة لصالح ستايلز ما لم يتدخل الاخوان "سينغ"، فاجأ مهال الجميع وقدم مباراة كبيرة، واظهر قوة لافتة في عراكه مع ستايلز جعلته يلفت الانظار. وبعد تدخل الاخوين "سينغ" خلال المباراة، عمد ستايلز الى اقصائهما عن المواجهة، وكاد ان يخسر المواجهة الا انه وضع رجله على الحبال ليمنع مهال من تثبيته، وليقلب الطاولة بعدها رأساً على عقب ويحرز اللقب العالمي.

وبذلك توّج ستايلز للمرة الثانية بطلاً للعالم، وبات يتحضر لملاقاة البطل الدولي بروك ليسنر ضمن فعاليات "سورفايفر سيريز Survivor Series".

وكان العرض افتتح بدخول المسؤول شاين ماكمان وفريق "اليوم الجديد" لتوجيه رسالة قاسية الى مدير عرض "الرو" كورت انغل ومصارعيه، وللاحتفال بما قام به الفريق بالامس حيث ساهما في تجريد لقب الزوجي من سيث رولنز ودين امبروز وفوز شايموس وانطونيو سيزارو. لكن الفرحة افسدها تدخل سامي زين وكيفن اوينز ولكن ماكمان قرر اقامة مباراة فورية بين زين وكوفي كينغستون.

وتمكن كينغستون من الفوز على زين، في حين عمد اوينز الى الاعتداء على الفائز بعد المباراة وفر مع زميله زين قبل تدخل بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز.

وشهد العرض مباراة لافتة ضمت بيكي لينش ضد جايمس ألسورث، وانتهت بطريقة مذلة للاخير بعد ان فازت عليه لينش بالاستسلام. وزادت الامور سوءا بالنسبة الى جايمس اذ تعرض لركلة قوية بعد المباراة من صديقته كارميلا.

وفي باقي المباريات، تغلب راندي اورتن على الكسندر روسيف (وحرمه من الانضمام الى الفريق الازرق لمواجهة الفريق الاحمر –اي فريق "الرو")، وشيلتون بندامين وتشاد غايبل على فريق "اوسو".