اكد مدرب نادي الشانفيل غسان سركيس في حديث تلفزيوني بعد الفوز على المتحد ان الاداء كان جيدا بعد 6 مباريات في البطولة . وقال غسان انه لم يكن مرتاحا للقاء المتحد اذ كان كل التركيز منكب على لقاء الرياضي فلم يحضروا جيدا للمباراة واكتفوا بمشاهدة بعض الفيديوهات عن الفريق الطرابلسي .

وتحدث السركيس عن دفاع الفريق المتني وقال انه كان جيد اذ لم يكن الفريق مرتاحا ومركزا في الهجوم بل ساعد الدفاع وخصوصا من ابشا صاحب ال 7 بلوك شوت في المباراة .

اما عن فوز اللويزة على الهومنتمن هنا السركيس المدرب مروان خليل مدرب اللويزة واكد انه تحدث معه مطولا قبل المباراة مع بطل العرب .

كما اكد السركيس ان اللاعبين الاميركيين سيسافرون للراحة من 8 الى 9 ايام خلال عطلة المنتخب الذي سيخوض لقاءات تاهيلية لاسيا .

اما عن بطولة دبي فقال سركيس انه مع عدم المشاركة في البطولة اذ انها لم تعد تلك البطولة الشيقة التي يتوق اللبنانيون للعب فيها فهي اصبحت بطولة لا تقدم شيء للفرق اللبانية بل بالعكس الفرق اللبنانية تعطيها رونقها . وقال غسان سركيس ان البطولة تاتي في وسط البطولة اللبنانية وهو يفضل ان يبقى التركيز محليا وعلى البطولة التي اصبحت اقوى من بطولة اسيا والعرب ودبي ايضا .