شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من الاحداث المفاجئة، كان اولها اعلان مدير العرض كورت انغل عبر البرنامج الخاص بـ"ذا ميز" عن مباراة بين بطل القارات وبراون سترومان. واشار انغل الى ان هذا الشرط وضعه سترومان للانضمام الى فريق "الرو" خلال فعاليات سورفايفر سيريز Survivor Series المتوقعة.

واقيمت المباراة، وكان سترومان متحمساً لتلقين "ميز" درساً لن ينساه. وبينما كان سترومان يقوم بمهمته على اكمل وجه، تدخل كاين للانتقام، فأعلن الحكم خسارة "ميز" بسبب عدم الاهلية. واستكملت المباراة انما بشكل غير رسمي بين كاين وسترومان وكانت مليئة بالندية والقوة، الى ان حسمها سترومان مجدداً لصالحه.

اما الحدث الابرز الذي شهده العرض، فكانت المباراة التي جمعت بطلي الزوجي لعرض "الرو" دين امبروز وسيث رولنز ضد شايموس وانطونيو سيزارو. وقد حاول الاخيران انتزاع اللقب بكل ما اوتيا من قوة، ولكنهما اصطدما بعزيمة قوية ومقاومة عنيفة من امبروز ورولنز. الا ان حصل ما لم يكن في الحسبان، اذ اقتحم فريق "اليوم الجديد" التابع لـ"سماك داون" مقر اقامة عرض "الرو"، وخلق بلبلة كبيرة ادت الى استنفار كورت انغل ومصارعي "الرو" الذين طاردوا اعضاء "اليوم الجديد" في الانحاء. وفي خضم هذه المعمعة، وجّه شايموس ركلته اشهيرة الى وجه رولنز فيما تكفل سيزارو بابعاد امبروز، ليعلن الحكم فوز ثنائي جديد باللقب. وبدت الفرحة كبيرة على وجه البطلين الجديدين، فيما لم يصدق انغل ورولنز وامبروز ما حصل، لانه خلال فعاليات "سورفايفر سيريز" ، سيتواجه سيزارو وشايموس ضد فريق "اليوم الجديد".

وفي باقي المباريات، فاز جايسون جوردان على الاياس، وتعادل فين بالور وساموا جو بعد فشلهما معأً في العودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10، وبيت دون على انزو اموري، وساشا بانكس وبايلي على اليشا فوكس ونيا جاكس، واسوكا على ستايسي كوتس.

وخلال العرض، تم حسم هوية المصارعين الخمسة الذين سيمثلون فريق الرجال لعرض "الرو" والذي سيواجه فريق "سماك داون"، وهم اضافة الى انغل: سترومان، ساموا جو، فين بالور، جايسون جوردان.