شهدت فعاليات ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​ وقفة مهمة في بريطانيا، شهدت مباريات كبيرة واحداثاً عديدة ومفاجآت كثيرة.

الحدث الابرز تمثل في اقامة مباراة بين فريق "ذا شيلد" وتحالف براي وايات وانطونيو سيزارو وشايموس، اكن المفاجأة الكبرى تمثلت بانضمام "تريبل اتش" الى سيث رولنز ودين امبروز في خطوة اثارت دهشة الجميع. واقيمت المباراة وحفلت بالقوة والتشويق، واستطاع ثلاثي "شيلد" انهاءها لصالحه حيث قدم امبروز ورولنز وتريبل اتش التحية الخاصة بالفريق، في انتظار عودة رومان راينز من الاصابة.

وفي مباراة اخرى بالغة الاهمية، تواجه براون سترومان وكاين في لقاء اراده الاول انتقامياً لما حصل له خلال مباريات سابقة. واتت المباراة على قدر التوقعات، واثبت سترومان انه مصارع قوي حتى على كاين الذي استعان بكرسي لضرب سترومان، ما دفع الحكم الى اعلان فوز سترومان بسبب عدم اهلية خصمه. ولكن كاين استمر في هجومه حتى بعد اعلان انتهاء المباراة، واستعان هذه المرة بطاولة، لكن سترومان انتفض وعكس الامور فحمل كاين والقى به على الطاولة، ما ادى الى كسرها.

وفي باقي المباريات، فاز فين بالور على ساموا جو، واحتفظ "ذا ميز" بلقبه القاري بفوزه على مات هاردي، وانزو اموري بلقب Cruiserweight بفوزه على كاليستو. كما فاز غولداست وراينو وهيث سلايتر وجايسون جوردان على الاياس وكارل اندرسون ولوك غالوز وبو دالاس، وجوردان ديفلين وتاكر على ترنت سيفين وتايلر بايت، وبايلي وساشا بانكس على اليكس بليس ونيا جاكس، وأسوكا على ميكي جايمس.