ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم حقق نادي العهد انتصار كاسح على حساب الوافد الجديد نادي ​الاصلاح البرج الشمالي​ بسداسية دون مقابل، في مباراة احتضنها ملعب نادي العهد.

وبدأ فريق المدرب باسم مرمر المباراة دون مقدمات وسجلوا الهدف الاول عن طريق النجم احمد زريق في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل ان يضيف زميله حسن شعيتو في الدقيقة 21، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم النادي الاصفر بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل العهد ضغطه القوي على مرمى الاصلاح وسجل ادريسا كوياتيه الهدف الثالث في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، قبل ان يضيف محمد قدوح الهدف الرابع للعهد في الدقيقة 62. واضاف احمد زريق الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 66، قبل ان يختتم ابراهيما ديوب مسلسل الاهداف بهدف سادس في الدقيقة 75.

وعلى ارضية ملعب صور البلدي عاد نادي النجمة بإنتصار صعب ومهم على حساب نادي التضامن صور بهدفين دون رد، في مباراة كان نجمها الاول قائد منتخب لبنان حسن معتوق الذي سجل هدفي اللقاء ليبقي فريقه ضمن دائرة الصراع على لقب الدوري.

وكانت الفرصة الابرز في الشوط الاول من المباراة لمصلحة التضامن بعد ان احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الارض، الا المسدد اهدر الركلة لينتهي الشوط الاول دون اهداف.

وفي الشوط الثاني كثف ابناء المدرب جمال الحاج من هجماتهم لتسجيل هدف التقدم، وكان لهم ذلك بعد ان تمكن النجم حسن معتوق من تسجيل الهدف الاول للنادي النبيذي في الدقيقة 67، قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71 من نقطة الجزاء.

وفي ملعب بلدية بحمدون انتهت المباراة المثيرة بين ناديي طرابلس والشباب العربي بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

وكان حسن كوراني قد افتتح التسجيل لطرابلس في الدقيقة 30، قبل ان يقلب فريق الشباب النتيجة بهدفي حسن العوطة وحاتم عيد في الدقيقتين 57 و70، ليعود بذلك طرابلس ويعدل النتيجة قبل نهاية المباراة.