أكد قائد نادي السلام زغرتا ​عمر زين الدين​ على أهمية الفوز الثمين الذي حققه فريقه اليوم على حساب نادي الراسينغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب المرداشية في مدينة زغرتا ضمن الجولة السابعة من بطولة لبنان لكرة القدم، حيث إستطاع زين الدين تسجيل هدفين في اللقاء عن طريق ركلتي جزاء .

وفي تصريحٍ خاصٍ لصحيفة السبورت الإلكترونية عبر مراسلها محمد بزّي قال قائد السلام زغرتا :" الإنتصار الذي حققه الفريق اليوم مهم جداً خصوصاً أنه أتى قبل فترة التوقف الدولي، وبالتالي سيكون أمام اللاعبين فرصة كافية للتحضير بمعنويات عالية وبطريقة مثالية للمراحل المقبلة من البطولة ".

وأضاف زين الدين :" بعد أن سجل الراسينغ هدف التعادل، صمّمنا على العودة في المباراة وقد إستطعنا تحقيق ذلك بفضل عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الخروج وفي جعبتهم النقاط الثلاث ".

وتابع :" أثبتنا مجددا أن السلام على أرضه فريق قوي جدا، وسنسعى كي نترجم هذه القوة والصلابة التي نتمتع بها في المباريات التي سنخوضها خارج أرضنا ".

وعن تسجيله هدفين قال زين الدين :" شعور الفوز يحمل ميزة خاصة بحد ذاته لأي لاعب، فكيف إذا كان هو من ساهم في تحقيقه بشكل أو بآخر، لذلك أنا فخور بإرتدائي قميص السلام، وفخور بزملائي وسنحاول جاهدين في المراحل المقبلة لتقديم كل ما هو أفضل، والمساهمة في إسعاد جماهيرنا دائماً".