ضمن منافسات الجولة الخامسة خلال فعاليات ذهاب ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​ ، حقق فريق الحكمة انتصاراً مستحقاً أمام جمهوره بنتيجة 85 - 71 وبفارق 14 نقطة أمام ضيفه فريق اللويزة ، في مباراة مثيرة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع غزير .

حيث تناقل الفريقان التسجيل في الربع الاول ، لكن سرعان ما انتفض الفريق الكسرواني الذي صنع الفارق المريح الذي تخطى العشرة نقاط قبل أن ينتهي النصف الاول من اللقاء بواقع 34 - 48 و بفارق 14 نقطة للويزة .

ولكن في الربع الثالث ، قلب اصحاب الارض المباراة رأساً على عقب و قلصوا الفارق سريعاً بفضل براعة علي مزهر و جاي يونغبلود و سرعان ما صنعوا الفارق الطفيف لمصلحتهم في الدقائق الاولى من الربع الاخير ليعيش الجمهور دقائق حماسية حيث تناقل الفريقان التسجيل قبل أن ينجح رجال المدرب أبو شقرا بحسم اللقاء بنتيجة 85 - 71 وبفارق 14 نقطة ليحققوا نتيجة جيدة أمام جمهورهم متخطين خسارة دربي بيروت امام الرياضي .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : الحكمة 20 - 19 اللويزة .

-الربع الثاني: الحكمة 34 - 48 اللويزة .

-الربع الثالث الحكمة 60 - 58 اللويزة .

-الربع الرابع الحكمة 85 - 71 اللويزة .

وفي مباراة نارية اقيمت على ارض ملعب الصفدي في طرابلس ، حقق فريق المتحد فوزاً مستحقاً بنتيجة 102 - 73 وبفارق 29 نقطة أمام مضيفه فريق التضامن ذوق ، حيث بسط الفريق الشمالي السيطرة منذ بداية اللقاء و انهى النصف الاول من المباراة بنتيجة 57 - 36 وبفارق 21 نقطة قبل أن يكمل سيطرته لينهي اللقاء بفارق نقطة .