أطلقت جمعية "GAME" في لبنان حملة جديدة بعنوان "نبحث عن مكان لنحلم"، تهدف إلى البحث عن أماكن عامّة جديدة لتكون مسرحاً لتلاقي الأطفال والشباب من مُختلف الخلفيات والإنتماءت والجنسيات في العاصمة بيروت.

وأتاحت الجمعية من خلال تطبيق “GAME Dream” على الهاتف، التقاط صورة للمكان الذي قد يكون "مكان للحلم"، ثم تعديلها وإرسالها، والتي ترسل تلقائياً إلى صفحة فايسبوك الخاصة بالحملة، على أن تمنح جوائز قيّمة للرابحين.

وتعمل الجمعية على إيجاد مساحات جديدة ليتمكن الجميع، دون تمييز او استثناء، من الدخول إليها وممارسة ألعاب رياضية مُختلفة فيها، خاصة وأن المساحات العامة في مدينة بيروت تقلّصت بشكلٍ ملحوظ حيث سجّلت نسبة 0.5% فقط من مساحة المدينة بحسب إحصاءات برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

بالإضافة إلى ذلك تسعى المنظمة غير الحكومية GAME منذ العام 2007، تاريخ تأسيسها في لبنان، إلى خلق تغيير اجتماعي دائم من خلال الرياضة للأطفال والمراهقين، لا سيما في ظل الغياب شبه التام للمرافق الرياضية المجانية في لبنان، وذلك عبر تأمين مساحات للعب في مختلف المناطق اللبنانية، بالأخص تلك التي تشهد أو شهدت نزاعات، وتنظيم دورات تدريبية للشباب المتطوعين ليكونوا قادرين على إدارة مجموعات الأطفال والملاعب وإنشاء الركيزة الأساسية حيث يبدأ التغيير.

يمكن متابعة أخبار الحملة ومشاهدة الصور ومعرفة أسماء الرابحين عبر صفحة الحملة الرسمية على فايسبوك “Looking For A Place To Dream”.