بعد اسبوع على "الحصار" الذي تعرض له عرض "الرو" من قبل مصارعي "سماك داون"، ظهرت المسؤولة عن العرض ستيفاني ماكمان وافتتحت "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بتأنيب المدير العام كورت انغل على تلكوئه في تحمل المسؤولية والسماح بـ"الغزو". ووضعت ماكمان المدير العام في موقع لا يحسد عليه، اذ كلفته قيادة الفريق الاحمر (فريق الرو) في مواجهة الفريق الازرق (فريق سماك داون)، ملمحة الى ان مستقبل انغل سيكون على المحك.

وفي مقابل هذا التشنج، حاول مدير عام عرض "سماك داون" دانيال براين القيام بشيء ما، فحضر الى عرض "الرو" دون علم شاين ماكمان وعمد الى تقريب وجهات النظر من خلال حديثه مع كورت انغل لكن الاخير رفض اي محاولة تقارب، وطلب من براين ابلاغ شاين انه سيحضر الى فعاليات "سورفايفر سيريز" مع ميدالياته الاولمبية ومصارعي "الرو"، لكنه طلب من براين ان يبقى في مكتبه ليتجنب السير بين المصارعين المتعطشين للانتقام. لكن هذا المسعى باء بالفشل ايضاً، اذ تعرض براين لاعتداء قاس من "كاين" داخل مكتب انغل وفي غياب الاخير، ولم يشفع لبراين زمالته لكاين في السابق، واضطر فريق طبي الى التدخل ونقل براين على الحمالة.

والحدث البارز الآخر الذي شهده عرض "الرو" كان عودة براون سترومان للانتقام، وهو هاجم بطل القارات "ذا ميز" وحليفيه بو دالاس وكورتس اكسل الذي تعرض لعقاب قاس فيما تمكن "ميز" ودالاس من الفرار. وفي باقي المباريات، تغلب ساموا جو على ابولو كروز، و"ذا ميز" على مات هاردي، وفين بالور على انطونيو سيزارو، وكاين على سيث رولنز، وكاليستو على درو غولاك، وهيث سلايتر وراينو على لوك غالوز وكارل اندرسون، وبطلة عرض "الرو" اليكسا بليس على ميكي جايمس، واسوكا على ستايسي كولن، ونيا جاكس على بالي.