انتهت الجولة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم بعودة الأنصار إلى الصدارة بعد فوزه 4-0 على الإصلاح برج الشمالي مستغلا تعادل الصفاء مع الأخاء أهلي عاليه 3-3 كما فاز النجمة على النبي شيت 2-0 والعهد على الشباب العربي 3-0 والراسينغ على التضامن صور 2-1، فيما تعادل طرابلس مع السلام زغرتا 2-2.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع.

أفضل اللاعبين:

علي السبع​ ( لاعب النجمة ):

في مشاركته الأولى هذا الموسم مع الفريق على حساب الحارس عباس حسن، صد الحارس الشاب ركلتي جزاء وحافظ على نظافة شباكه في المباراة التي فاز بها فريقه 2-0 ليتكون تصدياته العامل الأساس في عودة فريقه لسكة الإنتصارات وتخفيف الضغط عن الجهاز الفني للفريق النبيذي.

خالد التكجي ( لاعب الأنصار ):

قدم مباراة هجومية كبيرة مع فريقه أمام الإصلاح برج الشمالي حيث سجل هدفين من أصل أربعة ليقود فريقه للفوز وتصدر الدوري اللبناني مجددا. التكجي كان مزعجا طوال دقائق المباراة لمدافعي الخصم ونجح في الهروب من رقابتهم أكثر من مرة.

حمزة سلامة ( لاعب الراسينغ ):

لاعب الوسط المخضرم أطلق قذيفة صاروخية في الوقت البدل عن ضائع ليسجل هدف الفوز 2-1 على حساب التضامن صور مهديا فريقه فوزا مهما وثلاث نقاط مكنت الفريق من الصعود أكثر في سلم الترتيب.

أفضل مدرب:

باسم مرمر ( مدرب العهد ):

في ظهوره الأول مع العهد هذا الموسم على رأس الجهاز الفني، نجح مرمر أمام الشباب العربي في السيطرة على المباراة وقيادة الفريق للفوز 3-0 وتحقيق ثلاث نقاط هامة جعلته يدخل المنافسة على الصدارة بقوة. لمسة مرمر المعنوية بدت واضحة على أداء الفريق الذي تسيد المباراة من بدايتها وحتى نهايتها.

أحمد علاء الدين