ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم حقق نادي النجمة انتصار صعب ومهم على حساب مضيفه نادي النبي شيت بهدفين دون رد، في مباراة احتضنها ملعب النبي شيت في البقاع وسط غياب لجماهير النجمة بسبب الايقاف.

وبدأت المباراة بشكل قوي دون مقدمات وصنع الفريقان فرص سانحة للتسجيل منذ البداية، ولعل الفرصة الابرز كانت لمصلحة النبي شيت بعد ان تحصل النادي البقاعي على ركلة جزاء في الدقيقة 16، الا ان الحارس علي السبع تألق في التصدي للركلة ليبقي النتيجة على التعادل السلبي. وبعد ذلك بدقيقة واحدة عاقب النجمة اصحاب الارض على اهدار ركلة الجزاء واتى الدور على قائد منتخب لبنان حسن معتوق لتسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ليبقى هذا الهدف صامداً الى نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني تواصلت الاثارة وحاول رجال المدرب جمال الحاج تسجيل الهدف الثاني من اجل حسم نتيجة المباراة، في وقت حاول اصحاب الارض تعديل النتيجة. وبعد سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل من الطرفين تمكن هداف النجمة موسى كبيرو من تسجيل هدف الاطمئنان لمصلحة فريقه. ومع اقتراب المباراة على نهايتها على نتيجة 2-0، تحصل النبي شيت على ركلة جزاء اخرى في الدقيقة 84، وتمكن الحارس المتألق علي السبع من التصدي لركلة الجزاء مجدداً، لينتهي اللقاء بفوز النجمة بهدفين دون رد.