افتتح مسؤول عرض "سماك داون" ​شاينما كمان​ فعاليات العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالحديث عن قيادته للفريق الازرق خلال "الغارة" التي قام بها مع مصارعيه على عرض "الرو" بالامس.

ولكنه لم يتمكن من اكمال حديثه، اذ قاطعه سامي زين ودخل متوعداً اياه بأنه سيقضي عليه في حال مواجهته، وقد وعده ماكمان بتسوية الحساب معه في يوم من الايام.

وعرض زين على ماكمان انضمامه وكيفن اوينز الى الفريق الازرق تحضيراً للمواجهة ضمن فعاليات "سورفايفورسيريز"، لكن مسؤول العرض اشترط ان يستحق زين مكانه في الفريق، ووعده بضمه في حال تغلبه على راندي اورتن.

واقيمت المباراة بين المصارعين الاثنين والتي اراد من خلالها اورتن الانتقام لخسارته غير المستحقة امام زين في لقائهما الاخير (قام اوينز بالهاء الحكم، ووجه زين ضربة تحت الحزام لاورتن قبل ان يثبته). واتت المباراة قوية وقدم زين اداء مهماً ليتبادل السيطرة واورتن على اوقات المباراة، الى ان تدخل كيفن اوينز مرة جديدة معترضاً ومحاولاً مساعدة حليفه الجديد. لكن اورتن رد التحية لزين بمثلها تماماً حين كان الحكم يحاول منع اوينز من التدخل، فسدد ضربة تحت الحزام وقام بتثبيته وتحقيق الفوز ليكون بذلك اول مصارع يحجز مقعده ضمن الفريق الازرق استعداداً لفعاليات "سورفايفورسيريز".

وشهد العرض ايضاً رد بطل العالم جيندر مهال على البطل الدولي بروك ليسنر قبل مواجهتهما المرتقبة، مؤكداً انه سيتخطى ليسنر كما نجح في تخطي العديد من المصارعين الآخرين، ويثبت تفوقه. ولم تكن الليلة مناسبة لمهال، اذ خلال المواجهة بين آي جاي ستايلز وسونيل سينغ حاول بطل العالم التدخل ولكن الحكم كشف خطته وقام بطرده من محيط الحلبة.

هذا الامر جعل من السهل على ستايلز التخلص من سمير سينغ ليحكم قبضته على منافسه سونيل ويتغلب عليه بسهولة عبر الاستسلام.

وفي باقي المباريات، تغلب شيلتون بنجامين وتشاد غايبل على فريق "اليوم الجديد"، وسين كارا على بارون كوربن بسبب عدم الاهلية، وبيكي لينش على كارميلا وناومي وتامينا وشارلوت فلير لتصبح قائدة السيدات للفريق الازرق.