افتتح عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بحضور مدير العرض كورت انغل واعلانه انه سيعود الى عمله خارج الحلبات بعد اقل من 24 ساعة على فاعاليات "السلالم والكراسي والطاولات" التي لمع نجمه فيها على الحلبة بتغلبه مع سيثرولنز ودين امبروز على خماسي رهيب مؤلف من بطل القارات "ذا ميز" وانطونيو سيزار ووشايموسوكاين وبراون سترومان.

واعلن انغل عن سلسلة مواجهات حماسية ستشهدها فاعاليات "سورفايفرسيريز" Survivor Series ومنها على سبيل المثال دين امبروزوسيثرولنز ضد فريق "اوسو" على لقب الزوجي، وبطل الولايات المتحدة بارون كوربن ضد بطل القارات "ذا ميز"، واليكسا بليس ضد نتاليا، اضافة طبعاً الى مباراة اقصاء نجوم سماك داون (الفريق الازرق) ضد نجوم الرو (الفريق الاحمر)، واخرى تجمع المصارعات من الجانبين.

وخلال العرض ايضاً، قبِل البطل الدولي بروك ليسنر تحدي بطل العالم جيندر مهال لمواجهة بينهما، واعداً المصارع الهندي بمباراة مليئة بالالم.

وفيما عمد "ميز" وشايموس وسيزارو الى استدراج انغل الى مباراة او الاستقالة، قرر انغل تطعيم فريق "ذا شيلد" بعضو ثالث مكان راينز المصاب وهو آي جاي ستايلز من عرض سماك داون. وبالفعل، لم يخيب ستايلز الآمال وقدم مباراة رائعة وساهم بشكل جدي في تحقيق الفوز على "ميز" ورفيقيه، الى ان ظهر كاين وقضى على المصارعين الثلاثة وحده.

ولكن ما حصل في نهاية العرض شكل مفاجأة حقيقية، اذ وفيما كان انغل يتحضر للاعلان عن مباريات "سورفايفرسيريز"، ظهر مسؤول عرض "سماك داون" شاينماكمان ومجموعة كبيرة من مصارعي "الفريق الازرق" بقمصان زرقاء واحاطوا بالحلبة واعلنوا ان عرض "الرو" بات تحت الحصار. وبعد ان انسحب انغل الى مكتبه، أمر ماكمان مصارعيه ان يقتحموا غرف الملابس ويعيدوه الى الحلبة. وانطلق مصارعو الفريق الازرق لتنفيذ المهمة، وقضوا على كل مصارع ومصارعة واجههم خلف الكواليس، حتى ان ستايلز شارك في ضرب رولنزوامبروز بعد ان كان حليفهما في بداية العرض. وانتهت الامور بـ"القاء القبض" على انغل ومرافقته الى الحلبة حيث واجهه ماكمان وطلب منه ان يصطحب معه ميداليته الاولمبية خلال فاعاليات "سورفايفرسيريز" قبل ان يأمر مصارعيه بالانسحاب ويغادروا وسط ذهول الجميع.

وفي باقي المباريات، تغلب كاين على فين بالور، وجايسون جوردان على إلاياس (بسبب عدم اهلية الاخير)، وفريق لوشالوشا (المؤلف من كاليستو وسيدريك الكسندر وريتش سوان ومصطفى علي) على فريق زو راين (المؤلف من انزو اموري، طوني نيس، درو غولاك، ناوم دار وآريا دايفاري)، واسوكا على ايما، واليشا فوكس على ساشابانكسوبايلي لتصبح قائدة فريق "الرو" للسيدات.