انتظر الكثيرون ما ستحمله فعاليات "الطاولات والكراسي والسلالم" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت وشهدت مواجهة حامية جداً بين فريق "ذا شيلد" المنقوص (بسبب اصابة رومان راينز) والذي انضم اليه مدير عرض "الرو" كورت انغل بعد غياب عن الحلبات كمصارع استمر 11 عاماً، وفريق مؤلف من تحالف غريب ضم بطل القارات "ذا ميز" وشايموس وانطونيو سيزارو وبراون سترومان وكاين. في المبدأ والمنطق، فإن تواجد خمسة مصارعين بهذا المستوى ضد ثلاثة فقط يرجّح الكفة العددية، كما ان غياب راينز الذي يعتبر الاقوى من حيث الحجم عن فريق "ذا شيلد" يؤثر ايضاً على هذا الفريق وفرصه في الفوز، ناهيك عن غياب انغل عن المباريات لوقت طويل وهو ما قد لا يسعفه في مسعاه لتحقيق انتصار مشرّف. لكن المنطق بقي خارج الحلبة، اما داخلها، فأثبت انغل انه مصارع من الطراز الاول وقادر على المساهمة بقوة في انتصار اي حليف له، فصال وجال وقارع شايموس وسيزارو و"ميز"، حتى انه احرج سترومان وكاين قبل ان يستفيد خصومه من الافضلية العددية ومن استعمالهم للكراسي لالحاق الاذية بالثلاثي دين امبروز وسيث رولنز وانغل. وبالفعل، نجحت مساعي الخماسي الرهيب، وتعرض انغل لاصابة في كاحله اجبرته على مغادرة الحلبة، تاركاً امبروز ورولنز يواجهان خمسة مصارعين متعطشين لضربهما. وفيما بدت الطريق مسدودة امام ثنائي "شيلد"، حصل ما م يكن في الحسبان، واشتبك كاين مع سترومان الذي وجد نفسه امام حلف ثلاثي ضده بعد انضمام سيزارو وشايموس الى كاين، وقاوم سترومان قدر المستطاع قبل ان يتمكن "حلفاءه" من نقل المواجهة الى خارج الحلبة وانهائها بإلقائه بشاحنة النفايات.

هذا الامر اُثّر ايجاباً على "شيلد" بعد ان بات على رولنز وامبروز مواجهة اربعة مصارعين فقط وقاما بواجبهما على اكمل وجه وقدما لمحات من فنون المصارعة الهبت حماس الجماهير، ولكن انغل لم يكن ليترك عودته بعد غياب تمرّ مرور الكرام، فتحامل على الاصابة وعاد الى الحلبة، وقضى على سيزارو وشايموس في طريقه فيما تكفل رولنز وامبروز في ازاحة كاين من الصورة. وسرعان ما وجد "ميز" نفسه امام انغل فنجح في التغلب عليه دون تثبيته لكن عودة امبروز ورولنز اعادت الحماس الى انغل، وتناوب الثلاثة على ضرب "ميز" الى ان انهى انغل الامور بالتثبيت واعلان الفوز الغالي.

وفي باقي المباريات، تغلب فين بالور عى آي جاي ستايلز، واستعاد انزو اموري لقب Cruiserweight من كاليستو، وفاز سيدريك الكسندر وريتش سوان على جاك غالاغر وبراين هندريكس، وبطلة السيدات لـ"الرو" اليكسا بليس على ميكي جايمس، وساشا بانكس على اليشا فوكس، واسوكا على ايما.