ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، تمكن نادي ريال مدريد من احراز فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ايبار على ملعب السانتياغو بيرنابيو ، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة .

وكان الفريق الملكي بحاجة إلى هذا الفوز بهدف استعادة المركز الثالث من جاره اتلتيكو مدريد ، والمحافظة على فارق النقاط بينه وبين البرشا وفالنسيا .

بدأت المباراة من جانب واحد حيث استحوذ الفريق الملكي على الكرة مبكرًا وترجموا أفضليتهم الهجومية بهدف التقدم الذي جاء عن طريق الخطأ وعبر لاعب فريق ايبار باولو اوليفيرا في الدقيقة 18 ، وبعد 6 دقائق فقط تمكن نجم الميرينغي ماركو اسينسيو من تعزيز النتيجة واحراز الهدف الثاني بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله ايسكو ، وليهدأ اداء الفريق صاحب الارض والجمهور نسبيا بعد التقدم بثنائية لحين انتهاء الشوط الاول بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني ، واصلت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيطرتها على كل شيء في ظل تراجع غريب للاعبي الضيوف الذين اكتفوا بالهجمات المرتدة ، ودفع كلا المدريبن تبديلاتهما لتنشيط اداء الفريقين ، وخطف النجم مارسيلو الهدف الثالث حيث تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 82 بعد تسديدة رائعة على المرمى ولتنتهي المباراة بفوز مهم لريال مدريد على إيبار وبواقع 3 – 0 .

لمتابعة نتائج الفرق وترتيب الفرقاضغط هنا.