ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات ذهاب ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​ ، حقق فريق الشانفيل انتصاراً مستحقاً خارج ارضه بنتيجة 88 - 95 وبفارق 7 نقاط أمام مضيفه فريق بيبلوس ، في مباراة مثيرة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان .

حيث تناقل الفريقان التسجيل في الربعين الاولين مع افضلية نسبية للفريق الجبيلي الذي صنع فارق طفيف قبل أن يعادل أبناء المدرب سركيس النتيجة في نهاية النصف الاول من اللقاء بواقع 39 - 39 .

وفي الربع الثالث ، قلب الضيوف التقدم سريعاً لمصلحتهم في الدقائق الاولى من الربع قبل أن ينتهي هذا الربع بفارق نقطتين للفريق المتني الذي سيطر على بداية الربع الاخير و سرعان ما صنع الفارق المريح في الدقائق الاخيرة لينجح رجال المدرب سركيس بحسم اللقاء بنتيجة 88 - 95 وبفارق 7 نقاط ليحققوا نتيجة جيدة خارج الديار وينجح نجم لبنان الاول التايغر فادي الخطيب بتحقيق أول "تريبل دابل " في هذا الموسم بعد ادائه الرائع .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : بيبلوس 23 - 21 الشانفيل .

-الربع الثاني: بيبلوس 39 - 39 الشانفيل .

-الربع الثالث بيبلوس 58 - 60 الشانفيل .

-الربع الرابع بيبلوس 88 - 95 الشانفيل .

وفي مباراة نارية اقيمت على ارض ملعب اللويزة في ذوق مصبح ، حقق فريق المتحد فوزاً مستحقاً بنتيجة 94 - 93 وبفارق نقطة أمام مضيفه فريق اللويزة، حيث تناقل الفريقان السيطرة منذ بداية اللقاء و انهى النصف الاول من المباراة بنتيجة 44 - 42 وبفارق نقطتين للفريق الشمالي قبل أن يكمل الفريقان تناقل النقاط الى ان انتهى اللقاء بفارق نقطة للمتحد .