ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري اللبناني حقق نادي الصفاء انتصار صعب على حساب نادي النجمة بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب صيدا البلدي.

وبدأت المباراة بحذر كبير بين الطرفين وانحصر اللعب في وسط الميدان لفتراه طويلة وسط خشية من الفريقين للإندفاع الى الأمام، في وقت كان التشنج العصبي بادياً على الفريقين حيث شهدت المباراة العديد من الاحتجاجات للاعبين على اداء حكم اللقاء ومناوشات كبيرة وخشونة سيطرت على المباراة، لتغيب الخطورة الفعلية عن مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني اختلفت الامور كلياً وكان الهدف المبكر الذي سجله نجم الصفاء حسين حيدر في الدقيقة 52 شرارة اشتعال المباراة، حيث حاول بعد الهدف تعديل النتيجة وسنحت لهم العديد من الفرص من اجل التعديل، الا ان الاداء المميز للحارس علي حلال ودفاع الفريق حالا دون تعديل النتيجة للنادي النبيذي.

وعندما كانت المباراة تتجه لفوز الصفاء بهدف نظيف، استغل هجوم الفريق سوء التركيز لدفاع النجمة والاندفاع المبالغ به ليسجل المهاجم مصطفى قانصو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 86 ويهديهم نقاط المباراة الكاملة.

وشهدت الدقائق الاخيرة العديد من الاحداث المثيرة ابرزها كان طرد لاعب النجمة علي بزي الذي اعتدى على لاعب الصفاء اثناء ارتمائه على الارض.