تناول اللاعب اسماعيل احمد والمدرب جو مجاعص في حديث تلفزيوني مجريات اللقاء امام الحكمة في غزير وتناولا قضية البطولة العربية التي ستقام في المغرب وسيمثل هومنتمن كرة السلة اللبنانية هناك .

اسماعيل احمد : اكد اللاعب السابق للنادي الرياضي ان نادي الحكمة رغم مروره بازمة فهو فريق صعب على ارضه وليس سهل الفوز عليه مهما كانت الظروف . واضاف الربع الاول كانونا مذهلين سجلوا كل محاولاتهم وكانوا موفقين كثيرا ولو استمروا بنفس الوتيرة لكانوا انهوا اللقاء بفارق 20 نقطة لهم . الشوط الثاني احسينا بالخطر وطلب من المدرب لعب الدفاع المحكم وهذا ما نجحنا به فكلما تقدمنا بالنتيجة خف ضغط الجمهور علينا وزاد على لاعبيهم وهذا ما ساعدنا لانهاء المباراة بسلاسة .

الفريق يحتاج لبعض العمل فنحن في 40 % من قدراتنا ونحن لا نعتمد على لاعب واحد اذا ما اردنا تحقيق الالقاب وهذا ما يطلبه منا المدرب ولكن مع الوقت سنتحسن وكلما تقدم الموسم كلما تاقلمنا اكثر . اما عن البطولة العربية في المغرب فاكد السمعة انه من الصعب الفوز بتلك البطولة بلعب فريق سلا على ارضه وبين جماهيره وخصوصا انها تلهب ب 2 اجانب واللاعبون هناك يستعملون الكثير من الاحتكاكات واللعب الخشن .

جو مجاعص : من حق اسماعيل ان يتكلم فهو يفعل كل شيء . لدينا مشكلة في كل المباريات نبدأ ببطء كانوا موفقين وسجلوا كل تسديداتهم . الجميل انه لدينا تنوع في الفريق فكلما زادوا الضغط على لاعب لدينا اشركنا لاعب اخر وتوفق . الربع الرابع لدينا كان حاسما وسنستعد للبطولة العربية .

وعن الاستعانة باسماعيل احمد لوقت طويل قال مجاعص : يجب عليه اللعب لحد اقصى 20 دقيقة لصحته فهو في ال 41 من العمر . اليوم خاطرت به كثيرا لان مكرم بن رمضان كان في منطقة الاخطاء او الفاول ترابل . البطولة العربية باجنبيين ومع لاعبين صعبين انا غير راض على المشاركة لانها في منتصف البطولة واخاف الاصابات . هم فرحون في مشاركتنا لانهم يعرفوننا لكننا لا نعرف شيئا عنهم . سام يونغ لا يستطيع لعب 4 اشواط واذا ما توصل الى اللعب بشكل منتظم فسيبهر الجميع . اشكر جمهور الحكمة للرقي الذي اظهره واتمنى ان تكون باقي الملاعب كذلك .