يخوض نادي اللويزة لكرة الصالات موسمه الأول في الدرجة الأولى وهو قام بصيف ناشط من ناحية تجهيز الفريق للظهور بمظهر جيد كما كانت بدايته مميزة في انطلاقة الدوري ما دفع الكثيرين لترشيحه من أجل أن يكون الحصان الأسود في البطولة.

صحيفة السبورت الإلكترونية التقت المدير الفني للفريق ​فريد نجيم​ وتحدثت معه عن الفريق وموسمه الأول في دوري الصالات.

نجيم بدأ حديثه بالقول بأن الفريق ما زال حديث العهد في الدرجة الأولى وهذا هو موسمي الأول مع الفريق حيث أتيت مع قاسم قوصان وعيسى محرز وعلى الرغم من كل الحديث الإيجابي عن الفريق، لا زال بنك بيروت حامل اللقب يتمتع بأفضلية كبيرة.

البداية في الدوري كانت مميزة حيث ربما لم تكن القرعة منصفة حيث واجهنا فريقين قويين هما الجيش والشويفات لكن بمبدأ لا تكرهوا شيئا وهو خير لكم نجحنا في تحقيق انتصارين على أبرز الفرق المرشحة للمنافسة وهما الشويفات والجيش وهو ما فتح العيون علينا.

بالطبع الإنتصارات لم تأت سهلة بل كانت نتيجة تعب وعمل تكتيكي وقراءة للخصوم مع اللعب على أخطائهم دون نسيان هزيمة طرابلس فريقي السابق والذي له معزة خاصة في قلبي.

كل هذه النتائج الإيجابية ستعطينا دافعا قويا للمباريات الأخرى لكن يجب ان نبقى على الأرض ونعمل دائما على تحسين الاداء.

ورفض نجيم القول منذ الآن بأن الفريق مرشح للعب الادوار النهائية فالبطولة طويلة وهناك الكثير من الفرق القوية وبالتالي الأمور ما زالت غير واضحة.

نظام البطولة الحالي أفضل برأس نجيم فالنظام القديم كان لا يهتم بنتائج مرحلتي الذهاب والإياب في البداية، حيث كان من الممكن لصاحب المركز السابع أن يصل للنهائي بعكس النظام هذا الذي يحمل كل فريق نقاطه معه للمرحلة التالية وبالتالي كل انتصار في الدور الأول مهم وهذا بالتالي يجعل البطولة أفضل وأقوى.

كما تمنى نجيم ارتفاع المستوى التحكيمي في البطولة فهناك حوالي خمسة حكام مميزون يقودون البطولة لكن يجب على باقي الحكام الدخول أكثر في جو البطولة متمنيا أن يحصل ذلك عندما تتقدم مراحل البطولة.

كما أشاد نجيم بالنقل التلفزيوني للعبة وهو ما سيعطيها زخما إضافيا وسيجعل اللعبة تنتشر أكثر وأكثر مع أمل أن ينعكس هذا النقل لمصلحة الأندية خاصة من الناحية المادية والعائدات التلفزيونية.

ودعا نجيم الجماهير بشكل عام لمتابعة اللعبة من أرض الملعب أكثر وأكثر كما وجه رسالة خاصة لجماهير نادي اللويزة خاصة المدرسة والجامعة داعيا إياهم للوقوف خلف الفريق لأن النادي سيبذل كل ما بوسعهم من أجل إسعاد تلك الجماهير ورفع إسم النادي عاليا.