الجمهورية:

- لم تُحسم بعد قضية انتقال اللاعب الأميركي اتر ماجوك الى نادي الحكمة بانتظار قرار اللجنة الإدارية للنادي الى الإثنين المقبل لاتّخاذ القرار المناسب، علماً أنّ المدرب فؤاد ابو شقرا طالب بالتعاقد معه بدلاً من مواطنه مايك فرايزر، وماجوك الذي يلعب حالياً في الدوري الصيني يحتاج الى موافقة رسمية من ناديه للانتقال الى أيِّ نادٍ آخر، علماً أنّ المتّحد أبدى اهتمامَه أيضاً به، ويطالب ماجوك بعقدٍ شهري يصل الى 12.000 دولار.

- تشهد مبارياتُ الدرجة الثانية لكرة القدم حضوراً جماهيرياً لافتاً يتعدّى أحياناً الألف متفرّج خصوصاً الأندية التي تملك تاريخاً كروياً كبيراً كشباب الساحل، البرج، الحكمة، هومنتمن، الاجتماعي وغيرها من الأندية، بينما نرى أندية عريقة في الدرجة الأولى لا يمكن أن تجمع في مباراتها إلّا عدداً قليلاً جداً من المتفرّجين وبشقّ النفس.

- يتردّد أنّ رئيسَ نادي النجمة اسعد الصقال قد يعقد مؤتمراً صحافياً الثلثاء المقبل من أجل توضيح الأمور المتعلّقة بأحداث مباراة النجمة مع الأنصار ووضع الرأي العام الكروي بآخر المستجدات التي توصّل اليها النادي ومَن هم الاشخاص الذين افتعلوا الشغَب الى الأضرار التي لحقت بمنشآت الملعب.

- في خطوة هامة وإيجابية تنمّ عن روح المسؤولية تجاه الأندية أقدم أمين عام إتّحاد كرة السلة شربل رزق على دعوة نادي بيروت ممثّلاً برئيسه نديم حكيم والمدرب باتريك سابا الحضور الى مقرّ الإتّحاد للاجتماع بعد احتجاج الأوّل على الأخطاء التحكيمية التي تعرّض لها فريقُه أمام هومنتمن، حيث تمّ عرضُ شريط المباراة لتبيان الأخطاء المشكوك فيها تحت أنظار مراقب الحكّام اليوناني ستاليوس كوكولاكيديس وعضو اللجنة الفنّية سهيل كساب.

اللواء:

-كشفت جهات مراقبة، بان تشكيل احد الأندية الكروية الطليعية لجنة لشؤون اللاعبين، تؤكد بان إشكال بداية الموسم، مرشح لأن يتفاعل.

- اكد الإشكال الذي رافق مباراة فريقي بيروت وهومنتمن ببطولة السلة، ان الكلام المطمئن الذي أطلقه عضو اتحادي، كان مجرد مزايدات.

-جاء القرار بالتغيير في ادارة فريق طليعي، مستنداً لنشاط المدير الجديد بمواقع التواصل، وادارته شبكة الدعاية التي باتت اولوية بالنادي.

-اكد رئيس مجلس ادارة المدينة الرياضية رياض الشيخة ان إدارة المدينة ادعت بصفة إدارية لدى النيابة العامة، على كل من يظهره التحقيق، مشاركاً بالاعتداء على منشآتها بلقاء النجمة والانصار، لكنه كان متمايزا عن اتحاد كرة القدم، بتبرئته جمهور النجمة بعد وصفه بالـ«محترم ودونه لا وجود لكرة القدم اللبنانية، وهو الأكبر في لبنان، ومن تعدى على منشآت المدينة لا يريد خير هذا النادي، ولا كرة القدم في لبنان»، فكان منطقياً ومنصفاً بمطالعته.