ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم ، سقط نادي ميلان الايطالي في فخ التعادل خلال المباراة التي استضاف بها نظيره آيك اثينا اليوناني على ملعب السان سيرو ، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل السلبي .

وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين منذ صافرة البداية ، مع سيطرة نسبية على الكرة من طرف اصحاب الارض ، حيث خلق الفريقان مجموعة من الفرص الخطيرة لم يتمكن أي منهما من استغلالها لفتح مجال التسجيل لحين انتهاء فعاليات الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ، فرض فريق الروسونيري سيطرته على المباراة ، حيث ضاعف من ضغطه على مرمى فريق الضيوف ولكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباارة بالتعادل السلبي ، لتواصل كتيبة المدرب مونتيلا معاناتها من أزمة النتائج في الآونة الأخيرة ، مما جعل مدرب الفريق فيتشينزو مونتيلا محط انتقادات لاذعة سواء من جماهير الروسونيري ووسائل الإعلام .

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة انتصر رييكا اليوناني على مضيفه اوستريا فيينا النمساوي بهدفين نظفين ، في المباراة التي احتضنها ملعب فران هور .

وبنتائج اليوم يواصل الميلان صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط ، متبوعاً بنادي آيك اثينا برصيد 5 نقاط وخلفه رييكا برصيد 3 نقاط واوستريا فيينا بنقطة واحدة .

واكتفى نادي فياريال الاسباني بالتعادل الايجابي خلال اللقاء الذي جمعه امام نادي سلافيا براغ التشيكي ضمن منافسات المجموعة الاولى لهذه البطولة وبواقع 2 – 2 ، ليعود الى مركز الصدارة بفارق نقطة واحدة عن اف سي استانا .

وفي مباريات اخرى ، حقق نادي هوفنهايم الالماني فوزه الاول في المجموعة الثالثة وذلك خلال المباراة التي خاضها امام نادي باشاك شهير التركي بنتيجة 3 - 1 ، وسقط سبورتينغ براغا البرتغالي بهدفين نظيفين أمام لودوغوريتس البلغاري .

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.