صدر عن الصفحة الرسمية لنادي النجمة يوم أمس عبر وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك ما يلي :

عقدت الهيئة الادارية في نادي النجمة الرياضي اجتماعاً استثنائياً للتباحث حول المقررات المجحفة والاستنسابية التي صدرت من قبل الاتحاد اللبناني لكرة القدم بحق نادي النجمة وحرمان جمهوره من دخول الملاعب لأربع مباريات.

وإذ ترى الهيئة الادارية أن القرارات كانت ظالمة ومعدة مسبقاً حتى لو أتت "بالقطارة"، الا أن خطورة القرارات هي بكيفية تعاطي اتحاد اللعبة مع انديته، مما يجعلنا نلمس أن هناك صيف وشتاء تحت سقف واحد في ظل هذا الاستهداف المستغرب لنادي النجمة وجمهوره، وقد سبق ذلك محاولة رفع سعر البطاقات قبل ايام معدودة من مباراة جماهيرية للتأثير على الحضور الجماهيري.

وبناءً عليه قررت الهيئة الادارية إرسال كتاب رسمي الى الاتحاد تشرح فيه جميع ملابسات الأشكال الذي حصل خلال مباراة النجمة والانصار على أمل اعادة النظر في العقوبات القاسية بحق النادي وجمهوره، على أن يتم الدعوة الى عقد مؤتمر صحفي يحدد لاحقاً لاطلاع الرأي العام على الخطوات التي قامت بها الادارة تبياناً للحقيقة وانصافاً للعدالة.

كما ندعو جمهورنا الحبيب الى الصبر و عدم الانجرار وراء خطة استدراجه الى أي أعمال مسيئة له وللنادي حتى لا ينجح المغرضون في خطتهم من خلال منع حضور الجمهور لمدة طويلة والذي يعتبر اللاعب رقم واحد في الفريق، و بالتالي اصدار هكذا قرارات من شأنها قتل كرة القدم في لبنان.

يذكر أن النجمة تلقى عقوبة بحرمان جمهوره من الدخول إلى الملاعب لثلاث مباريات على خلفية أحداث مباراة الديربي إضافة إلى تغريمه ماديا.