نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ارقاماً لافتة حققها نادي باريس سان جيرمان في دوري الابطال والدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم. وتوقفت الصحيفة عند الارقام التالية التي حققها النادي الباريسي:

-3: فاز الفريق في او ثلاث مباريات خاضها في دوري الابطال للمرة الثالثة بعد موسمي 1994-1995 و 2013-2014.

- 12: افضل هجوم للنادي الفرنسي هذا الموسم برصيد 12 هدفاً، والفريق الوحيد الذي لم يتلق اي هدف بعد في دوري الابطال.

- 9: هو عدد الاهداف التي سجلها المهاجمون الثلاثة للفريق (كافاني 4)، (نيمار 3)، (مبابي هدفان)، وقد سجل هذا الثلاثي وحده عدداً اكبر من الاهداف من 29 فريقاً من اصل 31 في دوري الابطال هذا الموسم.

- 2: سجل سان جيرمان هدفين او اكثر خلال 12 مباراة من اصل 13 خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم، ما عدا مباراة واحدة خرج فيها متعادلاً بشكل سلبي في الدوري الفرنسي امام مونبيلييه في 23 ايلول الفائت.

- 43: سجل النادي الفرنسي 43 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، وهو بالتالي يتمتع بأفضل هجوم بين الفرق في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا.

- 7: اصبح ادينسون كافاني ثالث لاعب يسجل في سبع مباريات متتالية في دوري الابطال، ليعادل بالتالي رقم كريستيانو رونالدو ورود فان نيستلروي.

- 8: سجل ​كيليان مبابي​ ثمانية اهداف في تسع مباريات شارك فيها اساسياً في دوري الابطال، ولم يسبق لاي لاعب تحت 20 عاماً ان سجّل مثل هذا العدد في هذه المسابقة.