موسم جديد ومرة جديدة تبدأ الجماهير بانتقاد المستويات التي يقدمها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مع فريقه ريال مدريد الاسباني .

بنزيمة الذي اعتاد على انتقاد الجماهير يجد نفسه في مكان لا يحسد عليه فبعد تجديد عقده مع الميرنغي وضمنا بقائه في القلعة البيضاء جاء لقاء توتنهام ليقص شعرة البعير .

الدولي الفرنسي لم يسجل في 6 مواجهات رسمية مع الريال هذا الموسم من اصل 8 شارك فيهم وهو الذي غاب بسبب الاصابة . مشاكل بنزيمة بدأت هذا الموسم في لقاء فالنسيا في الليغا الاسبانية فبغياب الدون رونالدو بسبب الايقاف كانت الجماهير تتكل على لاعب ليون السابق لتسجيل الاهداف لكنه اضاع 9 فرص محققة وسهلة دون ان يسجل ويخرج الريال متعادلا .

بعدها اتى لقاء توتنهام فبعد ان سجل في لقاء خيتافي في الليغا اتت الفرص الضائعة مجددا امام الحارس لوريس فبعد متابعة تسديدة رونالدو وارسلها خارجا الا ان الراسية التي وجهها الى رجل الحارس الدولي الفرنسي الذي كان ملقى على الارض تعتبر سوء حظ او قلة توفيق او تراجع مستوى سمها ما تشاء .

المهاجم الدولي الانكليزي السابق غاري لينيكير تحدث عن وضعية بنزيمة في ريال مدريد وكشفه عن اهميته الكروية مع الميرنغي في تقرير خاص فيه لصحيفة الميرور سننقله لكم .

بعد التعادل مع توتنهام الانكليزي ومشاركة هاري كاين مهاجم الفريق الانكليزي بالهدف الاول بعد مضايقته للفرنسي فاران طالبت جماهير الريال عبر مواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع هاري كين بدلا من الفرنسي بنزيمة .

لينيكير الذي يقدم برنامجا رياضيا وافق راي الجماهير واكد ان بنزيمة ليس بالمستوى العالمي وليس وورلد كلاس .

وقال الدولي الانكليزي السابق على تويتر : من هو اللاعب الذي يصدق نفسه انا ام بنزيمة ؟

ريال مدريد يحضر 150 مليون جنيه استرليني لجعل كاين اللاعبين الاغلى في العالم خصوصا ان المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان ابدى اعجابه بقدرات اللاعب واكد انه من اللاعبين العالميين . واكد الفرنسي ان كاين يقدم افضل المستويات مع فريقه الانلكيزي توتنهام وهو نجمهم حاليا وما يقدمه والاهداف التي يسجلها تظهر علو كعبه ومشاكسته على كل كرة شيء رائع مع العلم ان كاين ضايق الفرنسي فاران واجبره على التسجيل في مرماه الهدف الاول للسبيرز .

في نهاية الامر ريال مدريد لا يعتمد على لاعب فدائما النادي اكبر من المدرب واللاعب وامثال راؤول وكاسياس وانشيلوتي وغيرهم من الاسماء التي اتت الى القلعة البيضاء وفشلت وسقطت سقطة كبيرة ورحلت عن البرنابيو واتت غيرها والحياة مستمرة وبنزيمة لن يكون اول ولا اخر لاعب ياتي ويرحل عن ريال مدريد .

ترجمة صحيفة" السبورت الالكترونية"