الجمهورية:

- نشَر رئيس نادي بيروت نديم حكيم على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، صورةً للوحة النتائج الإلكترونية لمباراة فريقه مع هومنتمن في بطولة لبنان، حيث بدا مستغرِباً من عددِ الأخطاء التي احتُسِبت على فريقه (22 خطأ) مقابل 7 أخطاء لمنافسِه، ملمِّحاً على الأداء التحكيمي، ومكتفياً بالقول: «يا لها من بداية للبطولة».. علماً أنّ فريق بيروت كان متقدّماً بعد انتهاء الشوط الأوّل بفارق 3 نقاط (42-39).

- قيلَ إنّ أسباب استقالة المدير السابق لنادي العهد علي فرّوخ، تعود إلى أنّ رئيس النادي تميم سليمان طالبَ بأن يكون المدير الجديد للفريق محمّد شري إلى جانب فرّوخ، الأمر الذي رَفضه الأخير وفضَّلَ الابتعاد والتفرّغَ لأعماله الخاصة. والجدير ذكرُه أنّ شري هو نجلُ الرئيس الأسبق للنادي أمين شري.

- يستعدّ نادي مشمش الثقافي الرياضي الوافد الجديد هذا الموسم إلى دوري الأضواء بقوّة لبطولة لبنان لكرة الطائرة، وهو يتفاوض حالياً مع مدرّب أجنبي جديد من الجنسية العراقية خَلفاً للمدرّب السوري فراس قصّار. وعن نيّةِ الفريق التعاقد مع أجانب للموسم الجديد، قالَ رئيس النادي جوزف حنا: نتفاوض مع عددٍ من اللاعبين البرازيليين والعرب لاختيار المناسب. وعن موازنة الفريق قال: لن تكون أقلَّ مِن مئة ألف دولار، وهي تُخَوّلنا البقاء في الدرجة الأولى موسماً آخَر.

- يُحكى أنّ نادياً من الدرجة الأولى لكرة القدم استعدّ بقوّة للدوري واستَقدمَ أبرز اللاعبين المحلّيين وجرّب أكثر من لاعب اجنبي، يعاني حاليّاً من مشاكل جَمّة، منها تدَخُّل عددٍ مِن اللاعبين المخضرمين بشؤون المدير الفنّي بشكل غير مقبول وفرضُ آرائهم عليه، والهدفُ دفعُه إلى الاستقالة.

اللواء:

- رأى مراقبون، بان العقوبات الاتحادية بحق جمهور النجمة، لا تتوافق والمنطق، فالنجمة هو الضحية والمتضرر الاكبر لتصرفات المندسين.

-اقر عضو اتحاد السلة أكرم الحلبي ان الوضع الإداري داخل الاتحاد ممتاز وأن اللجان تعمل بشكل طبيعي، وان لا خوف على البطولات.

- لقيت المواقف الاخيرة لرئيس نادي النجمة اسعد صقال تأييداً لافتاً من القاعدة الجماهيرية للنادي، بعدما اثبت فعلاً انه منها وبخدمتها.

جاء بيان جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين بواقعة التعرض للزميل حسين حجازي «الوفس»، متوافقاً وواقع العلاقة المفترض ارساءها ليس بين اتحاد كرة القدم والاعلام حصراً، بل الواجب تعميمه، على أسس متينة، تحكم التواصل بين الاعلام، ومختلف الكيانات الرياضية، من وزارة ولجنة اولمبية واتحادات وأندية، اذ هناك من يجب ان يدرك، بان الاعلام هو على شراكة مع الوسط الرياضي، ومن ابرز الأعمدة الداعمة له، والواجب احترام مكانته