افتتح عرض "سماك داون" لهذا الاسبوع والذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بعتب كبير وجهه مدير العرض دانيال براين لسامي زين على ما قام به، معتبراً ان زين لم يكن على متسوى ما تم تقديمه اليه وانه انقلب على الجميع. وبعد ان انضم ​كيفن اوينز​ الى النقاش، انتقد براين بشدة ووافقه زين على كل ما قاله، ليغادر براين وملامح الغضب على وجهه ويعلن انه سيبحث عن مصارعين يتحديان الحليفين الجديدين.

وبالفعل، ابدى كل من شينسوكي ناكامورا وراندي اورتن رغبتهما في اقامة مثل هذه المباراة، وتواجه المصارعون الاربعة في مباراة قوية وصعبة. وعانى تحالف اوينز- زين من لحظات حرجة تسببها ناكامورا واورتن الذي عمد في احدى مراحل المباراة الى القاء زين على طاولة التعليق. وفي وقت كان اورتن يتولى امر زين داخل الحلبة، هاجم اوينز ناكامورا خارجها، وقام بالتالي بالهاء الحكم، فعمد زين الى ضرب اورتن تحت الحزام في غفلة من الحكم ثم عاجله بركلة قوية كانت كفيلة باعلان فوز الثنائي اوينز-زين.

وفي الكواليس، وفيما كان الاثنان يحتفلان، توجها بكلام استهزائي لبراين وسألاه عما يحضره لهما الاسبوع المقبل بعد فشله هذا الاسبوع، فأعلن ان الاسبوع المقبل سيشهد عودة... شاين ماكمان.

وخلال العرض ايضاً، اصدر بطل العالم جيندر مهال تحدياً واضحاً وجريئاً للبطل الدولي بروك ليسنر لمواجهته خلال فعاليات "سورفايفر سيريز" Survivor Series. ولكن آي جاي ستايلز تدخل واعلن ان مهال لم يتغلب عليه وطالب بمواجهة على اللقب. وقد اسفر الامر عن سجال قوي بينهما ادى الى ضرب ستايلز لمهال بقوة. واشتكى بطل العالم عند مدير العرض دانيال براين، وطالب بمباراة الاسبوع المقبل تجمع ستايلز وأحد الاخوين "سينغ"، فوافق براين بشكل فوري على الطلب.

وفي باقي المباريات، تغلب سين كارا على بطل الولايات المتحدة بارون كوربن (كان اعلن انتهاء العمل بالتحدي المفتوح على اللقب)، ودولف زيغلر على بوبي رود، وشارلوت فلير وناومي وبيكي لينش على ناتاليا ولانا وتامينا.