اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني الفرنسي زين الدين زيدان بصعوبة اللقاء امام فريق توتنهام الذي انتهى بنتيجة التعادل 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي حديث نشرته صحيفة اس الاسبانية قال زيزو:" مباراة توتنهام كانت أصعب مبارياتنا هذا الموسم في دوري الابطال ، الفريقين في الصدارة و مباراة ويمبلي ستكون حاسمة".وأضاف :"دائما في البيرنابيو نريد الفوز بالمباريات وكانت لدينا الفرص لذلك ، لكن في المقابل كان هنالك حارس كبير في مواجهاتنا".

وتابع:"النتيجة لم تقلقني بل انا مستاء من اجل اللاعبين الذين يقدمون كل شيء ، الحل هو أن نصر أكثر على صناعة الفرص ، ما نقوم به ليس بالسيء لكن يمكننا فعل أكثر".

وعن مشاركة اشرف حكيمي وهل سيشارك غاريث بايل في مباراة العودة قال:"أشرف حكيمي هو البديل الطبيعي لكارفخال ، سعيد بما يقدمه وهو يواصل النضوج ، ولا أدري إن كان غاريث بايل سيلعب مباراة الإياب في ويمبلي أم لا:.

وعن تأخره في اجراء التبديلات قال :"الفريق كان يسير بخطى صحيحة،وهذا سبب تأخر التغييرات ، قررت دخول اسينسيو عندما رأيت بنزيما مرهق ، و دخول فاسكيز كان ليمنحنا عمق أكبر في اللعب".