الجمهورية:

- سيلتقي ناديا الحكمة وهومنتمن هذا الاسبوع وتحديداً الجمعة المقبل مرتين، الأولى ضمن المرحلة الخامسة لبطولة القدم للدرجة الثانية والتي تُقام على ملعب الصفاء الساعة الثالثة والنصف، والثانية ضمن المرحلة الثانية لبطولة لسلة للدرجة الأولى الثامنة والنصف مساءً على ملعب غزير.

- اعتبر أمينُ سرّ نادي الصفاء هيثم شعبان أنّ الإدارة ستسدّد بدءاً من اليوم مستحقات اللاعبين والجهاز الفنّي بالكامل، كما أثنى على الإخلاص والتفاني للاعبين رغم الظروف التي مرّ بها النادي خصوصاً أنهم قدّموا مباراةً كبيرة أمام الراسينغ واستحقّوا الفوز عن جدارة..

- وزّعت إدارة نادي الاخاء الأهلي عاليه عقب فوز الفريق على الأنصار متصدّر الترتيب العام حوافز مادية على اللاعبين والجهاز الفنّي، وكانت إدارة النادي الجبلي وعدت منذ بداية الموسم بأنها ستمنح مكافآت على كل فوز وعلى كل مباراة لا يتلقّى فيها الفريق هدفاً. حتى لو جاءت النتيجة تعادلاً سلبياً.

- تعثّرت المفاوضات في اللحظة الأخيرة بين نادي المتحد ولاعبه السابق الأميركي راي شون تيري بسبب رفض ناديه الكوري الجنوبي منحَه استغناءه، حيث خاض حتى الآن مباراتين مع فريقه حقّق في الاولى 35 نقطة، وفي الثانية 29 نقطة مع 17 متابعة، وسبق لتيري أن لعب في السابق مع التضامن الزوق والشانفيل.

- قال رئيس لجنة المعارضة في نادي بيروتي عريق إنّ أمين صندوق النادي الحالي، مع كل خسارة للفريق يضع اللوم على الحكام وهذه معزوفة تعوّدنا عليها كلّ موسم لتبرير فشله الذريع في الاستئثار بمفرده بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحلّيين، علماً أنّ راعي النادي يصرف أكثر من 700 ألف دولار سنوياً من دون نتيجة.

اللواء

-نوه مراقبون، بالموقف الذي اتخذه الأعضاء المتبقون من الادارة الحكماوية الحالية، والذين أكدوا ان همهم مصلحة النادي لا هدم الهيكل.

- كشف إعلاميون، ان المطلوب من اتحاد كرة القدم تخصيص ما هو متعارف عليه باسم المنطقة الإعلامية بكل ملعب، لتسهيل عمل الاعلاميين.

- يتردد ان ادارة ناد خارج العاصمة ارتأت تجديد الثقة بمدربها، لإفهام لاعبيها بأنهم ليسوا خالين من المسؤولية، بل يتحملونها قبل المدرب.

-حسناً فعل الاتحاد اللبناني لكرة القدم، برفعه دعوى مشتركة، مع ناديي الانصار والنجمة، على كل من يظهره الفيديو، مشاركا في أعمال الشغب بالمدينة الرياضية، عقب مباراة الديربي بين فريقي الناديين، ولكن الغريب العجيب ان الاتحاد اعتمد عقوبة مغلظة على جمهور النجمة ما يعني ثبوت التهمة عليه. من هنا بات حري القول انه طالما عوقب النجمة كناد وكجمهور كطرفين معنويين، ما الحاجة للادعاء على أفراد، فمن ضرب ضرب، ومن هرب هرب!!!