لم يكد مشجعو ومحبو المصارعة الحرة الترفيهية WWE يستيقظون من المفاجأة المدوية التي عاشوها الاسبوع الفائت من خلال عودة فريق "ذا شيلد" الى الساحة، حتى صدموا بخبر آخر تمثل بعودة المصارع "كاين".

فخلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حصل ما لم يكن في الحسبان. وبعد ان افتتح اعضاء "شيلد" العرض بتحد لبطل القارات "ذا ميز" ومن معه، هؤلاء وبرفقتهم براون سترومان وكادت الامور تخرج عن اطارها الطبيعي لولا تدخل مدير العرض كورت انغل الذي حدد مباراتين: الاولى على لقب الزوجي تجمع البطلين سيث رولنز ودين امبروز في مواجهة شايموس وانطونيو سيزارو، والثانية بين رومان راينز وبراون سترومان في قفص حديدي مع شرط ان يرتفع عدد منافسي "شيلد" في المواجهة المرتقبة الاحد المقبل (ضمن فعاليات الكراسي والسلالم والطاولات) الى خمسة في حال خسارة راينز.

في المباراة الاولى، لم يدع رولنز وامبروز الكثير من المجال لاحداث مفاجآت وعمدا الى افشال كل محاولات سيزارو وشايموس من اجل الفوز، وقاتلا بشراسة في سبيل الحفاظ على اللقب وهذا ما حصل بالفعل.

اما المباراة الثانية، فكانت الحدث بكل ما للكلمة من معنى، اذ على الرغم من قرار انغل اقامتها ضمن قفص حديدي ومنع اي افراد آخرين من التواجد، تحدى شايموس وسيزارو القرار عبر تدخلهما ومنعهما راينز من مغادرة القفص واعلان فوزه، ما ادى الى تدخل امبروز ورولنز في المقابل لتحييد شايموس وسيزارو.

واستمرت المعركة بين راينز وسترومان بقوة، وكانت قوية وندية الى ان تمكن الاول من توجيه ضربة رمح متقنة وتحضر لتثبيت خصمه، ولكن فجأة تحولت الحلبة الى اللون الاحمر وخرج كاين من تحتها وتعرض بالضرب لراينز، ثم استعاد سترومان نشاطه وتعاقب كل منهما على ضرب راينز الى ان تمكن سترومان من تثبيته، ووقف داخل الحلبة منتصراً الى جانب كاين. عندها، اعلن "ميز" ان المواجهة الاحد المقبل ستجمع "شيلد" ضد كل من: ميز، سترومان، سيزارو، شايموس وكاين.

وفي باقي المباريات، تغلب جايسون جوردان وتايتوس اونيل وابولو كروز على الاياس ولوك غالوز وكارل اندرسون، وسيدريك الكسندر على جاك غالاغر، وميكي جايمس وبايلي على اليكسا بليس وايما، وساشا بانكس على اليشا فوكس.

وشهد العرض ايضاً تحد ناري من فين بالور لبراي وايات لمواجهة الاحد المقبل، وتعرض انزو اموري لبطل Cruiserweight كاليستو بمعاونة بعض المصارعين في الفئة نفسها.