تالق في الفترة الاخيرة مهاجم منتخب انكلترا لكرة القدم ونادي توتنهام هوتسبيرز هاري كاين وسجل الهدف تلو الهدف الثنائية تلو الاخرى حتى سجل هاتريك في دوري الابطال في مرمى ابويل .

كاين قاد انكلترا ايضا الى المونديال المقبل روسيا 2018 بتسجيله الاهداف الحاسمة التي اكدت تاهل رجال المدرب غاريث ساوثغيت .

بعد هذا التالق ارتبط اسم كاين بفرق كبيرة تريد التعاقد مع المهاجم الشاب ومن هذه الفرق ريال مدريد الاسباني الذي يحاول التعاقد مع مهاجم عالمي يمكنه من تسجيل الاهداف وتحقيق الالقاب وهناك فرق اخرى تريد التعاقد معه.

هذا الموضوع تناوله المحلل غوييم بالاغ في مقال خاص به لموقع سكاي سبورتس سننقله لكم .

يقدم اللاعب الشاب الانكليزي موسما ممتازا حتى الان فقد سجل 11 هدف في 10 مباريات لعبها حتى الان ليضيف بهذا الى العطاءات الكبيرة التي قدمها رفقة المدرب بوكتينو في المواسم السابقة .

ويقول غوييم الذي سوف يطلق كتابا يتحدث عن كاين وبوكتينو وما يقدمه حيل الشباب لكرة القدم المعاصرة اكد ان اللاعب سيبقى في توتنهام كونه يحب ماذا يفعلالمدرب الارجنتيني معهم وهو مسرور هناك .

وقال بالاغ لسكاي سبورتس : بالتاكيد اندية كبيرة تلاحق كاين فهو موهبة فريدة وجيدة انه ماكينة تسجيل اهداف ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يحب المواهب الانكليزية لذا سيحاول التحدث معه .

اما اذا سالتني اذا كان سيرحل اقول لك لا . انه فرد من فريق رائع وبوكتينو والرئيس ليفي يحضرون فريقا جيدا للمنافسة في المستقبل وهو مميز فلماذا عليه ان يغادر ويغامر في مكان اخر ربما ينجح وربما لا ؟

ويؤكد بالاغ ان صاحب ال 24 عام هو عنصر مهم في تشكيلة ماوريسيو وسيبقى كذلك ولطالما امتدحه المدرب عما يقدمه داخل الملعب وخارجه . واضاف كاين يعيش في ايسيكس لكنه ابتاع منزلا بالقرب من مركز التدريب لكي يبقى بجوار من يحب اللعب معهم .

وقال بالاغ ان كين هو مثل الاسفنجة التي تمتص كل سائل يوضع عليها وهكذا الدولي الانكليزي يسمع نصائح المدرب يتدرب بشكل جيد يواظب على العمل الدؤوب ويحب ما يفعله ويقدمه بوكتينو مع السبيرز .

مع قدوم المدرب الارجنتيني كان كاين وكانه كهل في الثلاثين من عمره الا انه اليوم في كامل لياقته البدنية ويقاتل ويشاكس على كل كرة وهو ياتي الاول الى التمارين ويخرج الاخير منها .

لطالما كان عامل الحب بين اللاعب والفريق هو وسيلة طمانينة للطرفين لكن الم يكن نيمار يحب برشلونة لكنه انتقل بفعل المال الى باريس سان جيرمان كما يمكن ان ينتقل كاين الى ريال مدريد بفعل المال ايضا .

ترجمة صحيفة" السبورت الالكترونية"