الجمهورية:

- أوضح عضو اللجنة الإدارية في نادي الحكمة باتريك عون أنّ نيّة الإدارة الحالية عدم اللجوء الى القضاء للدفاع عن حقها بالاستمرار في ولايتها التي تنتهي في آذار 2020 خصوصاً بعد القرار الجائر الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة أخيراً بتحديد موعد الانتخابات الشهر المقبل، فرغم ذلك نحن مستمرّون في مسؤوليتنا ولن نتخلّى عنها إلّا بعد تسليم الأمانة، والدليل أننا شكّلنا فريقاً منافِساً لكرة السلة، وآخر لكرة القدم يقدّم مستوىً لافتاً.

- أكّد أمين سرّ نادي السلام زغرتا شربل عزيزه أنّ الاجتماعَ الذي عُقد مساء أمس كان لتقييم أوضاع الفريق في الدوري وكان مقرَّراً قبل مباراة
الفريق مع العهد، وقد التأمت اللجنة الإدارية برئاسة الأب اسطفان فرنجيه مع الجهاز الفنّي لتحديد أسباب تراجع المستوى العام للفريق، وقال عزيزه إنّ المدرّب التونسي ماهر السديري مستمرّ مع الفريق ولا نيّة لاستبداله.

- يُتوقع أن يتمّ استدعاءُ مهاجم الإخاء الأهلي عاليه احمد حجازي الى منتخب لبنان بعد المستوى الرفيع واللافت الذي يقدّمه في الدوري، ويُعتبر حجازي (22 عاماً) ورقة فريقه الرابحة كونه يتمتع بمواصفات عالية ومنها الحسّ التهديفي والسرعة الهائلة في اختراق منطقة الخصم، وسبق أن بدأ مسيرته مع شباب العهد ثمّ الأهلي صيدا، والراسينغ وبعدها النبي شيت قبل أنّ يستقرّ مع الفريق الجبلي.

- مصدرٌ في اتّحاد كرة السلة قال إن لا استقالات قريبة من اللجنة الإدارية في الوقت الحالي وإنّ معظم الأعضاء يعملون بجدّية من اجل المحافظة على استمرارية البطولات المحلية الى حين حلّ الأزمة المالية جراء استضافة بطولة آسيا.

اللواء:

-وقف مراقبون، عند اعتداء تعرض له لاعب اجنبي جسدياً، من قبل جمهور فريقه، بعد ان سبق وحمله على الاكتاف عقب المباراة السابقة.

- أقر عضو بالإدارة الحالية لنادي الحكمة، انه وزملاءه مستعدون لإجراء الانتخابات بموعد مبكّر، كما تطالب المعارضة، ومؤكداً ثقته بالنتيجة.

-لوحظ تراجع مستوى الحضور الجماهيري لنادٍ طليعي، وبشكل لافت، وذلك بعدما كان بلغ مستويات مقبولة خلال الأسابيع القليلة السابقة.

-شكل التقدم الملفت لمنتخبنا الكروي بالتصنيفين الدولي والآسيوي انجازاً يسجل للاتحاد اللبناني لكرة القدم بقيادة رئيسه المهندس هاشم حيدر، والذي لا يخفى على احد، مدى اهتمامه بالمنتخبات الوطنية التي تشكل واجهة حضارية للوطن في المحافل الخارجية وتحديداً المنتخب الاول، وكلنا امل باستكمال هذا المسار على ما هو عليه راهناً، والذي يعد بالأفضل مستقبلاً، باشراف المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش ومجموعة لاعبيه الذين يمتازون بروح الولاء