بعد ان تمت اقالة الايطالي كارلو انشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ الالماني كثرت الاحاديث عن الفرق التي تريد التعاقد مع المايسترو الايطالي . وقد تحدث البعض عن ورود عروض من الصين لضم انشيلوتي والاستفادة من خبراته الكروية في عالم المستديرة .

من ناحيته الميلان يعيش فترة عدم استقرار رفقة المدرب الحالي فيتشينزو مونتيلا وكان اخر الكي الخسارة في ديربي الغضب امام الجار انتر ميلان 3 - 2 . المالكون الصينيون للنادي اللومباردي صرفوا الكثير من الاموال في الانتقالات الصيفية وكانوا ياملون ان يحققوا نتائج مميزة لكن 4 هزائم في اول 8 مباريات شيء لا يمن تحمله والتفتيش عن بديل اصبح شيءا ضروريا .

مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق قضى فترة مميزة رفقة ميلان في السابق حيث احرز معهم لقبي دوري ابطال لا يريد ان يذهب الى ناد من دون هوية ومن دون مشروع للمستقبل لذا هو يفضل ان يمضي فترة ثانية رفقة يوفنتوس الذي مر بهم من قبل

اما اليوفي فهذا الموسم لم يبدأ جيدا خسارة امام لازيو على ارضه وثلاثية امام برشلونة في دوري الابطال جعلا موقف اليغري غير مريح واذا ما لم يحرز دوري الابطال هذا الموسم فبالتاكيد باب الخروج اصبح قريبا وانشيلوتي ينتظر في الافق .