انتهت الجولة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار بسقوط الأنصار 2-0 أمام الأخاء أهلي عاليه فيما حقق العهد فوزه الاول في البطولة على حساب السلام زغرتا 3-0 كما هزم النجمة الإصلاح برج الشمالي 2-1 وفاز طرابلس على النبي شيت 1-0 والتضامن صور على الشباب العربي 1-0وهزم الصفاء الراسينغ 2-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع.

أفضل اللاعبين:

أحمد حجازي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

قدم أداءا مميزا أمام الأنصار حيث سجل هدفا وصنع آخر. جناح الفريق الجبلي أثبت مجددا أنه لاعب سريع ومهاري ولديه الكثير من أجل أن يقدمه في الملعب وهو لم يكن يحتاج لأكثر من مباراة أمام الأنصار المتصدر من أجل إبراز موهبته كما يجب وقيادة فريقه لإسقاط المتصدر.

موسى كبيرو​ ( لاعب النجمة ):

رأس حربة النجمة قام بواجباته على أكمل وجه وذلك عندما سجل هدفي فريقه في المباراة التي فاز بها النجمة 2-1 على الإصلاح. كبيرو تميز بإنهاءه الجيد للفرص وبتمركزه داخل منطقة الجزاء وكيفية الهروب دائما من رقابة مدافعي الإصلاح والتي مكنته من استلام الكرات بمفرده وترجمتها لأهداف.

روني عازار ( لاعب طرابلس ):

دخل كبديل في الدقيقة 59 لكنه نجح في تقديم الإضافة الهجومية لفريقه. عازار تميز بالتحرك السريع بين مدافعي النبي شيت وسجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 82 أهدى بها طرابلس ثلاث نقاط غالية وأثبت أنه ما زال ورقة رابحة ولديه ما يقدمه للفريق الشمالي.

أفضل مدرب:

عبد الوهاب أبو الهيل​ ( مدرب الأخاء أهلي عاليه ):

بدا فريق الاخاء مع المدرب العراقي منظما للغاية أمام الأنصار مع انضباط تكتيكي كبير وترابط بين الخطوط الثلاثة إضافة إلى سرعة في الإرتداد الدفاعي والتحول الهجومي ما أعطى الفريق أفضلية على المتصدر ونجح في هزيمته 2-0 كما يحسب للمدرب العراقي قرائته للمباراة بعدما لعب الأنصار بنقص عددي نتيجة الطرد والتبديلات الموفقة التي قام بها في الشوط الثاني.

أحمد علاء الدين