الجمهورية:

- يعقد رئيس نادي الحكمة سامي برباري وامين سرّ النادي المحامي ميشال خوري ورئيس مجلس الامناء المحامي ميشال قليموس اجتماعاً اليوم من اجل البحث في الدعوة الى انتخابات جديدة للجنة الإدارية للنادي قبل 15 الشهر المقبل، فرضتها وزارة الشباب والرياضة على النادي الاخضر إثر ضغوطات تعرّضت لها، والهدف وقف عجلة النادي ومنع المعلنين من التعاقد معه. وكان سبق للوزارة أن أعطت إفادة رسمية تقول إنّ ولاية اللجنة تنتهي في آذار 2020.

- قبل انتهاء مباراة الحكمة مع شباب مجدل عنجر على ملعب الصفاء والنتيجة لصالح الأول (2-1) اجتاح إداريّو ومشجّعو نادي الشباب مجدل عنجر أرض الملعب وتمكّنوا من الاعتداء على حكم الساحة محمد عيسى ومساعديه علي بري وعلي بركات بالضرب المبرح، رغم محاولات لاعبي شباب مجدل عنجر والحكمة المتواجدين على أرض الملعب حماية الحكام من دون طائل...

- قام مشجّعو نادي الأنصار بالتصفيق طويلاً لفريق الإخاء الأهلي عاليه بعد انتهاء المباراة إثر خسارة فريقهم (0-2)، مجسّدين لوحةً جميلةً ومعبّرة عن الروح الرياضية التي يجب على كل مشجّعي الأندية في مختلف الملاعب الرياضية أن يتحلّوا بها لأنه بالنتيجة هناك خاسر ورابح.

- لم تتم دعوةُ أيٍّ من أعضاء اللجنة الإدارية لاتّحاد كرة السلة لحضور تكريم المتطوّعين واللجنة الطبّية التي شاركت ببطولة آسيا بل حضر فقط رئيس الإتّحاد بيار كاخيا ومدير البطولة فادي تابت، علماً أنّ مهمّة دعوة إداريي الإتّحاد أوكلت الى تابت الذي لم يبلّغ أحداً من الأعضاء.

اللواء:

شهد احد لقاءات الدوري الكروي، اشكالاً عنيفاً ما بين جمهور النادي الواحد، وذلك على خلفية تضارب الآراء حول أهلية الجهاز الفني..

- استغرب معنيون، الإشارة ان بطولة السلة تنطلق بمباراة المتحد والحكمة، فيما كان الرياضي حامل اللقب، يخوض مباراته بنفس التوقيت..

-اكدت مصادر عليمة، ان إجراءات مشددة ستتخذ بحق أي جهة ستقوم بالنقل الحي، لمباريات الدوري الكروي، دون علم اصحاب الحقوق..