ضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة ، حقق فريق الحكمة انتصاراً مستحقاً خارج ارضه بنتيجة 76 - 66 وبفارق 10 نقاط عن مضيفه فريق المتحد طرابلس ، في مباراة مثيرة أمام جمهور شمالي كبير اقيمت على ارض ملعب مجمع الصفدي في طرابلس .

حيث تناقل الفريقان التسجيل في الربعين الاولين مع افضلية نسبية لفريق المدرب ابوشقرا الذي صنع فارق طفيف في نهاية النصف الاول من اللقاء حيث انتهى بنتيجة 40 - 36 و بفارق اربعة نقاط .

وفي الربع الثالث ، استفاق اصحاب الارض و قلبوا التقدم سريعاً لمصلحتهم في الدقائق الاولى من الربع و لكن الحكمة عادت مجدداً و تقدمت بفارق تخطى الخمسة نقاط ، و حافظت على الفارق في الربع الاخير رغم عودة المتحد في الدقائق الاخيرة حيث اشتعل اللقاء لكن رجال المدرب ابو شقرا حسموا اللقاء بنتيجة 66 - 76 وبفارق 10 نقاط بنجاح ليحققوا نتيجة جيدة خارج الديار .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : المتحد 19 - 25 الحكمة .

-الربع الثاني: المتحد 36 - 40 الحكمة .

-الربع الثالث المتحد 51 - 58 الحكمة .

-الربع الرابع المتحد 66 - 76 الحكمة .

وفي مباراة ثانية اقيمت على ارض ملعب المعهد الانطوتي في الحدث ، حقق فريق الرياضي فوزاً مستحقاً سهلاً بنتيجة 92 - 52 وبفارق 40 نقطة أمام مضيفه فريق الانطونية الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية ، و كان الفريق البيروتي الاصفر قد فرض سيطرته المطلقة على المباراة منذ الدقيقة الاول و انهى النصف الاول من المباراة بنتيجة 46 - 28 وبفارق 18 نقطة .