ضمن فعاليات الجولة الرابعة لبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق نادي النجمة انتصار صعب على حساب نادي ​الاصلاح البرج الشمالي​ بهدفين دون رد، في مباراة احتضنها ملعب صور البلدي بغياب جمهور النجمة على خلفية احداث الاسبوع الماضي، ليعود بذلك النجمة الى طريق الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في الالجولة الماضية امام الغريم الانصار بخماسية.

وبالعودة الى اجواء المباراة ظهر على النجمة التأثر بغياب الثنائي حسن معتوق ونادر مطر وعانى الفريق للوصول الى مرمى الخصم وصناعة الفرص السانحة للتسجيل، في وقت اعتمد فيه لاعبوا الاصلاح على الهجمات المرتدة الخطيرة. وبعد انحصار اللعب في وسط الميدان معظم فترات الشوط الاول تمكن المهاجم المتألق كبيرو موسى من اهداء النجمة الهدف الاول في الوقت بدل عن ضائع من الشوط الاول، ليدخل فريق المدرب جمال الحاج بأسبقية مهمة الى غرف الملابس.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، ولم ترتق المباراة الى المستوى المطلوب، بالرغم من محاولات النجمة لإضافة هدف ثاني والتأمين على نتيجة المباراة ، ومحاولات الاصلاح لتسجيل هدف التعادل، الا ان غياب التركيز في الشق الاخير من الملعب كان طاغيا.

وفي الدقيقة 78 ظهر الهداف كبيرو موسى مجدداً وأهدى فريقه الهدف الثاني، الا ان فرحة لاعبي النجمة لم تدم طويلاً ليسجل موسى الزيات هدف تقليص الفارق لمصلحة الاصلاح في الدقيقة 80.

وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء حاول لاعبوا الاصلاح تعديل النتيجة وهددوا مرمى الحارس عباس حسن في اكثر من محاولة، لكن رجال المدرب جمال الحاج تمكنوا من حصد نقاط المباراة المهمة في نهاية المطاف، ليعودوا الى السكة الصحيحة بعد هزيمة الاسبوع الماضي.