لم يكن عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالعادي، اذ تخلله اكثر من حدث ومواجهة، اثاروا استغراب وحماس الحضور.

وفي هذا السياق، تمكن آي جاي ستايلز من الحصول على مباراة ثأرية لاستعادة لقب الولايات المتحدة الذي خسره منذ ايام لصالح بارون كوربن. وكانت المباراة حافلة بالقوة والندية، وقدم خلالها ستايلز عرضاً طيباً اظهر استحقاقه استرداد اللقب، لكن كوربن كان له رأي آخر، فعمد الى قلب الامور لصالحه في لحظة مفاجئة، وقام بتثبيت خصمه ليحافظ على اللقب.

وفيما لم يستوعب بعد متابعو الـWWE ما فعله سامي زين من خلال "خيانة" شاينماكمان لصالح عدوه اللدود كيفن اوينز، ظهر زين وشرح سبب خطوته، لافتاً الى ان اوينز ومن خلال الضرب المبرح الذي انزله به سابقاً، جعله يعي ان الطريق الذي كان يسير عليه مليء بالاخطاء، وقرر زين تصحيح الامور من خلال رد الجميل الى اوينز وانقاذه من الاذى الذي كان شاين يعتزم الحاقه به. واشاد اوينز بدوره بما فعله زين، وتبادلا العناق والتحية اكثر من مرة على الحلبة وسط ذهول تام من المشاهدين.

من جهة ثانية، كان شينسوكيناكامورا يتحالف مع راندي اورتن لمواجهة الكسندر روسيفوآيدنانغليش، وقد حقق المصارع الياباني وحليفه الخطير فوزاً مهماً.

وفي باقي المباريات، تغلب تشاد غايبلوشيلتون بنجامين على كل من فرق: "الاخوة هايب"، "اسانشون"، "بريزانغو" ليستحقا بالتالي فرصة المنافسة على لقب الزوجي ضد فريق "اوسو"، وفازت لبيكي لينش على كارميلا.