بعد ثلاث سنوات على تشتت اعضائه، شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثاً انتظره الملايين في الولايات المتحدة وخارجها من محبي ومتابعي المصارعة الحرة الترفيهية WWE، وهو عودة فريق "ذا شيلد" بأعضائه الثلاثة: رومان راينز وسيث رولنز ودين امبروز.

وخلال افتتاح العرض، وفيما مكان "ذا ميز" يتبجح بالاعتداء الذي قام به الاسبوع الفائت على كل منهم، ووقف الى جانبه شركاءه في الاعتداء اي شايموس وانطونيو سيزارو وكورتس اكسل (كان بو دالاس لا يزال يتعافى من الاصابة)، ظهر راينز وقام بتحدي "ميز" كلامياً، فواجهه الاخير بقوله ان هناك 4 مصارعين داخل الحلبة ولن يتجرأ راينز بالتعرض لهم، ناصحاً اياه بالعودة والبحث عن زميليه رولنز وامبروز لان الحديث عن عودة "ذا شيلد" مجدداً هو مجرد شائعات. عندها، ظهر رولنز وامبروز ووقفا الى جانب راينز فيما اشتعل الجمهور حماسة وعلا الهتاف، وتوجه اعضاء فريق "ذا شيلد" الى الحلبة ولقّنوا المصارعين الاربعة درساً لن ينسوه، فيما نفذوا الحركة الشهيرة على "ميز".

ولاحقاً، ابلغ مدير العرض كورت انغل، بطل القارات "ذا ميز" عن مباراة ستقام ضمن فعاليات "الكراسي والطاولات والسلالم" تجمعه وحليفيه ضد "ذا شيلد".

المفاجأة الثانية التي لا تقل حماسة، شملت براون سترومان الذي خاض مباراة ضد مات هاردي، وغني عن القول انه فاز فيها بسهولة كبيرة. ولكن ما حصل بعد المباراة كان الاهم، اذ حاول سترومان انزال عقاب شديد بهاردي خارج الحلبة، ولكن تم اعتراضه من قبل... "ذا شيلد" الذين ارتدى اعضاؤه قميصاً خاصاً عليه اسم الفريق. وذاق سترومان مرارة التعرض للضرب، حتى انه تم رميه من قبل الفريق على طاولة التعليق التي تحطمت كلياً.

وخلال هذا المشهد، اعلن امبروز ان "ذا شيلد" بامكانه مواجهة اربعة او خمسة مصارعين دفعة واحدة ولا يمكن ايقافه، فاستغل "ميز" هذا الامر ودعا سترومان ليكون العضو الرابع في فريقه ضد "ذا شيلد" خلال فعاليات "الكراسيوالطاولاتوالسلالم".

وخلال العرض، تغلب كاليستو على انزو اموري ليحظى بلقب Cruiserweight، وسط فرحة الكثيرين الذين اعتبروا ان اموري لم يكن يستحق هذا اللقب.

وفي باقي المباريات، فاز الاياس على ابولو كروز، وبراين كيدريك وجاك غالاغر على سيدريك الكسندر ومصطفى علي، وايما على ساشا بانكس واليشا فوكس وبايلي ودانا بروك لتواجه اسوكا ضمن فعاليات "الكراسي والطاولات والسلالم".