حصل ما لم يكن متوقعاً في فعاليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، وانتظرها الملايين من عشاق ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​. وغني عن القول ان المباراة المرتقبة كانت تلك التي جمعت كيفن اوينز وشاين ماكمان، والتي فاحت منها رائحة الانتقام والقوة. المباراة اتت على قدر التوقعات والآمال، وكانت غاية في الاثارة والتشويق وتضمنت شرطاً يقضي بامكان التثبيت في اي مكان، داخل الحلبة وخارجها. حفلت المواجهة بالركلات القوية واللكمات المؤذية ولم تستثن الطاولات، فكان لها دور ايضاً، وقد تحطمت طاولة التعليق حين وقع عليها اوينز من منتصف القفص اثر الضربات التي وجهها اليه شاين.

وبعد فترة غير قصيرة من المواجهة المحتدمة بينهما، مكن شاين من وضع اوينز حيث يريد على الطاولة، وتسلق القفص الحديدي، ورمى بنفسه من اعلى القفص ليتفاجأ بعدم وجود اوينز. وفيما كان المسعفون يتفقدون شاين، تبيّن ان سامي زين تدخل في الوقت المناسب وسحب اوينز من على الطاولة، ثم ساعده على وضع نفسه فوق شاين واجبر الحكم على العد ليعلن فوز اوينز، وسط ذهول املايين من المتابعين لما قام به زين، وهو الذي تعرض لـ"خيانة" اوينز له، ولضرب مبرح من الاخير خلال اللقاء الاخير الذي جمعهما سابقاً. وقد شوهد المسعفون وهم يضعون شاين على الحمالة لاخذه الى المستشفى لمعاينته، فيما احتاج اوينز الى المساعدة لمغادرة المكان، ويبقى معرفة ما ستحمله الايام والاسابيع المقبلة لسامي زين جراء الخطوة التي قام بها.

المباراة الاخرى المرتقبة كانت تلك التي جمعت بطل العالم جيندر مهال ضد متحديه على اللقب شينسوكي ناكامورا. وكالعادة كان الاخوان "سينغ" متواجدان ضمن نطاق الحلبة، وتدخلا اكثر من مرة لمساعدة مهال وانقاذه من المصير المشؤوم، زحتى بعد ان طردهما الحكم، قاما بالهائه فترة كافية لمنع ناكامورا من الفوز، وافساح المجال امام مهال لاستعادة المبادرة وتوجيه ضربة قاضية الى خصمه اهدته الفوز وابقت اللقب بين يديه.

في المقابل، كان بارون كوربن يتوّج بلقب الولايات المتحدة بعد ان تغلب في مباراة ثلاثية على آي جاي ستايلز وتاي ديلينغر.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على فريق "اليوم الجديد" ليستعيد بالتالي لقب الزوجي اخاص بعرض "سماك داون"، وراندي اورتن على الكسندر روسيف ليتقدم عليه في سلسلة المواجهات بينهما بنتيجة 2-1، وبوبي رود على دولف زيغر، وتشاد غايبل وشيلتون بنجامين على الاخوة "هايب"، وشارلوت فلير على بطلة السيدات لعرض "سماك داون" ناتاليا بسبب عدم الاهلية.