أشاد اللاعب الأسطوري دييغو أرماندو مارادونا في التجربة التي يعيشها نادي مانشستر سيتي الانكليزي ، في ظل وجود الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وزير شؤون الرئاسة ، مالك النادي الانكليزي .
وخلال تصريحات له ، قال مارادونا :"النموذج الإداري الإماراتي في مانشستر سيتي يقوم على الفكر الإداري الاحترافي ، وهو ما يجعل الإنفاق ذكياً ، والتعاقدات مؤثرة ، ويدفع الجهاز الفني للعمل في أجواء مثالية بعيداً عن ضغوط التدخلات التي يمارسها بعض ملاك الأندية الأخرى".
وأضاف :"إن نادي مانشستر سيتي أصبح يمثل نموذجاً مثالياً للعمل داخل الأندية العالمية المرموقة ، وأن الشيخ منصور مالك النادي أعتبره نموذجا رائعاً في العمل الجاد ، والناجح حيث استطاع في وقت قصير بفضل المجهود الكبير، الذي يقوم به ، في منح الفريق خطوات بل وقفزات كبيرة للأمام موسما بعد الآخر".
وعن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والذي كان زوجا لنجلته :" أدعو الله ألا يصاب اغويرو بأي أذى ، لأن حفيدي سيعاني كثيراً إذا أصيب والده بأي مكروه ، ولذلك أتمنى أن يعود بسرعة للملاعب ، ولا يرتكب أخطاء يمكن وصفها بالمتهورة ، ينبغي عليه أن يرى الراتب الذي يحصل عليه ، لكي يدرك أنه أصبح لاعباً كبيراً ، وأن ينظر إلى ابنه لكي يدرك أنه رجل مسؤول عن عائلة".