قبل نحو خمسة ايام على موعد اللقاء المرتقب بين كيفن اوينز وشاين ماكمان ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة" Hell ina a cell، ظهر الاخير على حلبة "سماك داون" خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، داعياً خصمه لمواجهة كلامية مباشرة، لكن اوينز فضّل الظهور بين الجمهور.

وبدأ كل منهما استفزاز الآخر الى ان توترت الاجواء بشدة، وعمد شاين الى مطاردة اوينز خارج الحلبة، ليجد نفسه قد وقع في كمين، اذ عمد اوينز الى مهاجمته بغفلة في الكواليس تاركاً اياه هناك.

وعاد المصارع الكندي الى الحلبة مجدداً وقدّم سيناريو ما سيحصل في المواجهة المقبلة، وكيف انه سيجعل شاين يدفع ثمن ما فعله. وما هي الا لحظات حتى وصل شاين وقد بدا عليه التعب والالم، لكن اوينز لم يرحمه وألحق به اذى كبيراً. فهل سيستطيع شاين ان يرد اعتباره في المباراة المقبلة، ام ان اوينز سيواصل سطوته على آل ماكمان؟

في المقابل، كان بطل العالم جيندر مهال يقوم بهجوم مباغت برفقة الاخوين "سينغ" على شينسوكي ناكامورا قبل ان يتواجه الاثنان ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة". وكان ناكامورا دخل الى الحلبة بهدف اجراء مقابلة الا انه تعرض لاعتداء مفاجىء من مهال قبل ان ينضم اليه حليفيه.

وفي باقي المباريات، تغلب راندي اورتن على ​ايدن انغليش​،وبوبي رود على مايك كانيليس، وتاي ديلينغر على بارون كوربن، وناتاليا وكارميلا على شارلوت فلير وبيكي لينش.

كما تخلل العرض تكريم ايضاً لبعض السيدات اللواتي تغلبن على مرض سرطان الثدي.