يوماً بعد يوم يقترب فريق "ذا شيلد" من العودة الى الحياة، الا ان الامور لم تحسم بعد بشكل نهائي، ولو ان ما حصل خلال عرض "الرو" الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، يوحي بأن الامور باتت اقرب من المتوقع.

وقد شهد العرض بداية نارية انطلقت من المواجهة التي جمعت براون سترومان وسيث رولنز حيث حاول رولنز فرض نفسه بعد ان خسر زميله المواجهة الاسبوع الفائت مع سترومان، لكنه لقي المصير نفسه رغم كل الجهود. ولم يكتف سترومان بالفوز، بل تعرض بالضرب لرولنز بعد انتهاء المباراة، ما دفع امبروز الى التدخل لمساندة زميله، لكنه اصطدم بقوة وصلابة سترومان الذي تكفل بهما. بعدها، ظهر شايموس وانطونيو سيزارو وانهالا بالضرب ايضاً على بطلي الزوجي مستغلين ضعفهما.

وفي مباراة اخرى، كان رومان راينز على موعد مع بطل القارات "ذا ميز" في مباراة حامية، قدم فيها المصارعان كل ما يملكان من فنون قتالية ولكن تدخل شايموس وسيزارو مجدداً اجبر الحكم على اعلان خسارة "ذا ميز" بسبب عدم الاهلية، فيما تعرض راينز لضرب مبرح من الثلاثة.

ولكن ما حصل في الكواليس، اثار حماس الجماهير، اذ بينما كان راينز في غرفته يستريح، زاره كل من رولنز وامبروز ووقفا الى جانبه في اشارة دعم وتضامن معه، وكانت الصورة الاولى لفريق "ذا شيلد" بعد ثلاث سنوات على تفككه، فهل يعود الى الحياة مجدداً؟

وفي باقي المباريات، تغلب الاياس على تايتوس اونيل، ولوك غالوز وكارل اندرسون على مات هاردي وجايسون جوردان، وبايلي وساشا بانكس على ايما واليشا فوكس.

وشهد العرض ايضاً لفتة تكريمية لنساء تغلبن على مرض سرطان الثدي حيث اعطيت كل منهن حزام بطولة السيدات، وذلك لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي.