حقق نادي أرسنال الإنكليزي إنتصاراً مهماً على حساب ضيفه برايتون بثنائية نظيفة على ملعب الامارات ضمن الجولة السابعة من بطولة البريميرليغ.

وأحرز الإسباني ناتشو مونريال (17) والنيجيري أليكس أيوبي (56) هدفي المباراة ، ليرتفع رصيد أرسنال إلى 13 نقطة، ويرتقي للمركز الخامس بفارق الأهداف وراء حامل اللقب تشيلسي ، في حين تجمد رصيد برايتون عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وبالعودة الى اجواء المباراة ، كان مهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت قد اقترب من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عندما تلقى كرة من زميله أيوبي على حافة منطقة اجزاء ، الا ان القائم منع الكرة من هز الشباك ، ليرد برايتون بسرعة على تسديدة لاكازيت ، لتأتي رأسية غروس الى جانب المرمى ، وبعدها سدد سانشيز تصويبة قوية الا ان رايان حارس برايتون نجح في التصدي لها .

وفي الدقيقة 17 ، نجح الاسباني مونريال في افتتاح التسجيل للغانرز بعد ان وصلت اليه الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها ارضية لتهز شباك حارس برايتون ويعطي التقدم للغانرز ، حيث بقيت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الاول 1-0 .

وفي الشوط الثاني ، تواصلت الهجمات من كلا الفريقين سواء من ارسنال لتعزيز النتيجة ومن برايتون لتدارك التعادل ، لكن الافضلية كانت للغانرز ، حيث نجح النجم الشاب ايوبي من تسجيل الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 56 .

واستمرت أفضلية أرسنال حتى نهاية اللقاء لتحصد كتيبة المدرب فينغر العلاقة الكاملة .

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا