ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري اللبناني، واصل نادي العهد نزيف النقاط في الاسابيع الاولى من الموسم وانجر لتعادل ثالث على التوالي هذه المرة امام نادي الاخاء الاهلي عاليه بهدف لمثله، في مباراة احتضنها معلب صيدا البلدي في ظل غياب ملفت لجماهير الفريقين.

وبالعودة الى اجواء المباراة بدأ فريق المدرب موسى حجيج اللقاء بأفضل صورة ممكنة وتمكنوا من تسجيل هدف مبكر عن طريق المهاجم ادريسا كوياتي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء. بعد ذلك واصل لاعبي العهد سيطرتهم على اجواء اللقاء وسنحت لهم عدد من الفرص من اجل تسجيل المزيد من الاهداف وقتل المباراة، الا ان الدفاع المميز وتألق حارس مرمى الاخاء حالا دون تلقيهم للأهداف.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال في وقت سنحت للأخاء بعض الفرص من اجل تعديل النتيجة من خلال هجمات مرتدة خطيرة هددت مرمى الحارس الدولي اللبناني مهدي خليل لكن دون نجاح بالتسجيل. واتت نقطة التحول في المباراة بعدما تلقى قائد العهد المدافع حسين دقيق بطاقة حمراء لتدخل متهور على لاعب الاخاء، لتنقلب بذلك موازين المباراة ويتمكن الفريق الجبلي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب احمد حجازي في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يكون العهد قد واصل بدايته السيئة لحملة الدفاع عن لقبه بوقوع بفخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي.

وفي مباراة احتضنها ملعب بحمدون انتهت المباراة التي جمعت بين الوافد الجديد فريق ​الاصلاح البرج الشمالي​ مع نادي الراسينغ بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق. وسجل للإصلاح اولاً اللاعب سيسيه في الدقيقة 25، قبل ان يدرك كامارا التعادل لفريق المدرب رضا عنتر في الدقيقة 58. وتمكن حكمت مغنية من تسجيل هدف التقدم مجدداً لفريقه في الدقيقة 65، قبل ان يدرك الراسينغ التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء.

وعلى ارضية ملعب المرداشية في زغرتا، حقق صاحب الارض والجمهور نادي السلام زغرتا انتصار على حساب نادي التضامن صور بهدف دون رد سجله اللاعب ماركو ميهايلوفيتش.